تسجيل دخول سناب شات من قوقل بكل سهولة
تسجيل دخول سناب شات من قوقل بكل سهولة

تسجيل دخول سناب شات من قوقل من أسهل ما يمكن للمستخدمين، ويحتاج فقط أن تدخل البيانات التي يطلبها موقع سناب شات Snapchat  بدون أن يتطلب منك أن تقوم بتنزيل أي برنامج آخر. وفي الواقع تتعدد الأساليب الخاصة بتسجيل الدخول واستخدام موقع سناب شات على الحاسوب أو من خلال المحمول، فمن الممكن أن تستخدم البرامج التي تُحاكي نظام أندرويد على الكمبيوتر فيجعلك تدخل أيضًا بكل سهولة.

ما هي مميزات سناب شات التي يتمتع بها؟

باديء ذي بدء سناب شات هو تطبيق تابع لشركة سناب شات التي تم تأسيسها سنة 2011. حيث أقدم مجموعة من الطلاب بجامعة إكسفورد على تأسيسه لرفع مقاطع الصور عليه وكذلك الفيديوهات القصيرة. ولقد أصبح في وقتنا الحالي من أشهر مواقع التواصل الاجتماعي. فرغم أنه لم يتجاوز العشرين عامًا على إنشاءه إلا أن موقع سنابشات مشهور جدًا في العديد من الدول، وخاصة في الخليج العربي، والمملكة العربية السعودية لأنه يقدم مجموعة من المميزات كالتالي:

  1. فلاتر سناب شات من أفضل الفلاتر على الإطلاق حيث يتم تعديلها على الصور واعطاءها مستوى آخر من الشكل.
  2. يتم استخدام موقع سناب شات في البيزنس والتجارة فهو منصة تسويقية رائعة للغاية.
  3. سناب شات يوفر مجموعة من الميزات التي تسمح للمستخدم أن يعرف عدد المستخدمين المشاهدين لمنشوراته على عكس مواقع السوشيال ميديا المختلفة مثل الفيسبوك، وتويتر.
  4. تستطيع عبر هذا الموقع الاجتماعي أن تعرض مجموعة من المشاهد المعيّنة لتجارة بعينها وتنشرها في قصة محددة.

تستطيع أن تقوم بـ إنشاء حساب على سناب شات بكل سهولة جدًا لا يتطلب منك إلا إيميل وإدخال رقمك السري.

تسجيل دخول سناب شات من قوقل بكل سهولة

يمكنك أن تقوم بتسجيل دخول على سناب شات من موقع جوجل بكل سهولة وذلك عن طريق تنفيذ مجموعة من الخطوات بعد فتح المتصفح الشهير جوجل كروم:

1- افتح محرك البحث جوجل من على جهاز الكمبيوتر أو من خلال المحمول الذكي.

افتح محرك البحث جوجل
افتح محرك البحث جوجل

 

2- اذهب إلى رابط سناب شات الرسمي على الإنترنت يمكنك الضغط هنا للدخول عليه

 

افتح الرابط الرسمي لموقع سناب شات
افتح الرابط الرسمي لموقع سناب شات

3- أدخل المعلومات المتعلقة بـ تسجيل دخول سناب شات وسنشرحها على الصورة التالية وهي تشمل كل من اسم المستخدم، والعنوان الخاص بالبريد الإلكتروني ونهاية كلمة السر، وسنحدد لكم في الصورة التالية هذه التعليمات.

كيفية تسجيل دخول على سناب شات من قوقل
كيفية تسجيل دخول على سناب شات من قوقل

طريقة حذف حسابك على موقع سناب شات

يتساءل الكثير من مستخدمي موقع سناب شات هل من الممكن حذف الحساب لأي سبب من الأسباب؟ والحقيقة يسمح لك موقع سناب شات بعمل حذف للحساب بكل سهولة وذلك عن طريق الخطوات التالية:

 

1- ادخل رابط حذف حساب سناب شات من هنا  خلال جوجل كروم أو من خلال أي متصفح آخر من المتصفحات على شبكة الإنترنت   وستظهر لك الصورة التالية:

رابط حذف حساب سناب شات
رابط حذف حساب سناب شات

2- كما تلاحظ كل ما ينبغي عليك أن تدخل اسمك وكلمة السر الخاصة بك في الخانتين المخصصتين لذلك وستلاحظ أنه يقول لك لو كنت متأكد من حذف الحساب لابد أن تعلم أنه سيتم تعطيل الحساب وما يعني أن الأصدقاء لن يستطيعوا الاتصال بك على سناب شات وسيتم حذف الحساب بعد 30 يوم نهائيًا. ولو ترغب في إعادة تفعيله بعد الحذف عليك أن تسجل دخول في سناب شات وإذا طلبت بياناتك ولم تحصل عليها فلا تحذف حسابك حتى تنتهي من تنزيل بياناتك، ولن يستطيع الموقع الاتصال بك إذا ما كان حسابك مدرجًا في قائمة الحذف.

رابط حذف حساب سناب شات
رابط حذف حساب سناب شات