كثير منا يؤمن بقدرة الأبراج وتحكمها ببعض الأمور في حياتنا، ولكن هل تخيلت أنها تؤثر في شيء كالمرض أو الزواج أو اختيار نوع معين من الأحجار الكريمة وغيرها من الأمور الحياتية؟ نعم إنها حقيقة؛ كثير من الدراسات تشير إلى أن البرج الفلكي الذي تنتمي إليه قد يؤثر على الأمراض التي ستصيبك، فهناك تأثير واضح من الأبراج في أنواع المرض التي تأتي إليك.

برج الحمل من 21 مارس إلى 19 أبريل

يتحكم برج الحمل في منطقة الرأس لدى الإنسان، وهنا يرجح شعورك الدائم بآلام الرأس بشكل ملحوظ وأكبر من بقية الأبراج الفلكية، كما أن الأشخاص مواليد هذا البرج يكونون اكثر عرضة للجروح والحروق منذ الصغر.

برج الثور من 20 أبريل إلى 20 مايو

يشعر مواليد هذا البرج بآلام في الحلق والحنجرة مقارنة ببقية الأبراج، لذا نجد أنهم أكثر الأشخاص معاناة من أمراض مثل؛ الأنفلونزا والبرد، وفي بعض الأوقات يكونون عرضة للإصابة بضغط الدم.

برج الجوزاء من 21 مايو إلى 21 يونيو

يتعرض أصحاب برج الجوزاء للتوتر والقلق أغلب الأوقات، ما يؤثر على الأكتاف والصدر بشكل كبير، أي أنهم أكثر عرضة لأمراض الصداع وبعض الأمراض النفسية.

برج السرطان من 22 يونيو إلى 23 يوليو

أكثر الأشخاص خوفا من الأمراض، لديهم قدر كبير من التوهم والقلق من الموت. نتيجة لهذا الخوف يصبحون أكثر عرضة لأمراض الجهاز الهضمي والهبوط الحاد ومشاكل الهضم.

برج الأسد من 24 يوليو إلى 23 أغسطس

من الأمراض التي قد تصيب أصحاب هذا البرج هي مشكلات القلب، وأوجاع منطقة الظهر إذ يواجه مشكلات في الفقرات قد تؤثر على حياته العملية .

برج العذراء من 23 أغسطس إلى 22 سبتمبر

يواجه مواليد برج العذراء مشكلات في الهضم، بسبب حبهم الشديد للطعام، مما يتسبب لهم في مشكلات مختلفة وكثيرة في الجهاز الهضمي تحديدا.

برج الميزان من 23 سبتمبر إلى 23 أكتوبر

أمراض الكلى والجهاز الهضمي، بجانب مشاكل في منطقة أسفل الظهر أكثر الأمراض التي عرضة لها أصحاب هذا البرج بالإضافة إلى التوتر العصبي والنفسي.

برج العقرب من 24 أكتوبر إلى 22 نوفمبر

مواليد برج العقرب أكثر عرضة عن للإصابة بالالتهابات والتعرض للحمى.

برج القوس من 23 نوفمبر إلى 21 ديسمبر

أصحاب هذا البرج عرضة لمشاكل الفخذ والقدم، بسبب طبيعة حياتهم العلمية، بجانب بعض المشاكل الخاصة بالجهاز الهضمي.

برج الجدي من 22 ديسمبر إلى 19 يناير

هذا البرج من أكثر الأبراج عرضة للإصابة بأمراض الشرايين والدوالي ونقطة ضعفه الركبتان والمفاصل.

برج الدلو من 20 يناير إلى 18 فبراير

يقول الخبراء إن مواليد برج الدلو عليهم الانتباه إلى دورتهم الدموية، والتأكد من أنها في صحة جيدة، كما إنهم أكثر عرضة لتصلب الشرايين عند الشيخوخة وأضعف عظام جسمه عظمة الكاحل.

برج الحوت من 19 فبراير إلى 20 مارس

مواليد برج الحوت تتعرض أقدامهم للحساسية أكثر من غيرهم، ولمواجهة هذه المشكلة يصاب مولود برج الحوت بجروح وتشوهات في أقدامه .
ليس هذا كل شيء، بل يكونون أكثر عرضة للإصابة بخلل في التوازن الغددي، ومن مشاكل هضمية ومعوية أو كلوية .