توقعات ماغي فرح برج العقرب لشهر أغسطس 2020 على المستوى المهني والعاطفي تتلخص في أنه نمط بطيء. لا تقلق عزيزي وعزيزتي من أبناء برج العقربفرغم أن بعض الأمور قد تتعرقل في هذا الشهر أو توحي ببعض الجمود، ما يسمح لك بإعادة النظر ببعض المشاريع ووضع الأسس المتينة لها. تسير الأمور على نغمة إيجابية رغم كل شيء. وقد تتيح لك الأفلاك تحقيق بعض الرغبات في الأسبوعين الأول والأخير. إسترح ولا تعلق أهمية على بعض المناوشات التي يفتعلها الآخرون، وحاذر من بعض التهور الذي يسببه كوكب مارس في برج الحمل.

أفكار متميزة وقدرة على التعبير عن النفس

تتزود بأفكار ممتازة وبحدس يجعلك قادرًا على التعبير عن نفسك، والتقاط الفرص بصورة استثنائية، الوقت سائح للتفكير والتكتم والإبتعاد عن الظهور، وتقديم الطلبات بهدوء كما لإظهار حقك والدفاع عن وجهة، نظرك بلا ضجيج، وإذا كان كوكب مارس يبعث في نفسك  والتقاط الفرص بصورة استثنائية الوقت سانع للتفكير والتكتم والإبتعاد عن الظهور، وتقديم الطلبات بهدوء، كما لإظهار حقك والدفاع عن وجهة نظرك بلا ضجيج.

ووإذا كان كوكب مارس يبعث في نفسك الحماسة حتى الإرباك فإن كوكب ساتورن من ناحيته يدعوك لضبط النفس. حذار والإشتباك من مرجعية أو سلطة. إن كوكب فينوس في مواجهة برجك يجعلك تعيد النظر في حياتك الشخصية أو يدفعك إلى إخفاء مشاعرك تحت قناع من البرودة أو اللامبالاة. لحسن الحظ أن كواكب كثيرة في برج الجدي تزودك بطاقة فكرية هائلة وبثقة بالنفس وتجعلك جديًا في تحمل المسؤوليات.

وإذا ما كنت من مواليد الدائرة الثالثة فقد تكون أكثر المتأثرين بالكواكب في هذه الفترة وتبدو أكثر إندفاعًا من الآخرين وتظهر عن كفاءة ومهارة وحنكة في التعاطي مع المتعاونين والزملاء. ولكن مع حضور ذهني مميز واستعداد للمحاسبة إذا ارتكبت أخطاء. إن الطالع الفلكي الجيد الذي يحدثه جوبيتر مع نيبتون يكون على انسجام معك، خاصة إذا كنت من مواليد الدائرة الثالثة، ويولد جوًا من الدفء والثقة ويجعلك معتزًا بنفسك مترئسًا بعض اللجان أإو الأعمال ومكلفًا بمهمات دقيقة. إنه الوقت الملائم لكي تتقدم بطلب أو تظهر عن كفاءة وتدافع عن وجهة نظر بقناعة كلية.

توقعات برج العقرب أغسطس 2020 على المستوى المهني والعاطفي
توقعات برج العقرب أغسطس 2020 على المستوى المهني والعاطفي

توقعات عاطفية لمواليد برج العقرب أغسطس 2020

قد يتسبب كوكب مارس في الحمل بنزاعات أو بحوادث في هذا الشهر، وبمواجهات على الصعيد التخصصي، والعائلي. ولكن فترة جيدة ه عاطفيًا تبدأ بتاريخ 8 وتستمر حتى الأسبوع الأول من الشهر المقبل. تعيش أوقاتًا استثنائية مع المقربين ويعبر لك الحبيب أو الشريك عن عطف استثنائي وإعجاب بشخصك يطريك جدًا. قد تنشأ صداقة جديدة في هذا الشهر أو ترى أن من حولك يحاول إسعادك بكل الوسائل.

ربما تقوم بسفر جميل أو تعرف لقاء يطربك خاصة إذا كنت من مواليد الدائرة الأولى حيث يكون العشق في أوجه وإذا كنت عازبًا فقد تعرف لقاء مع شخص يثير إعجابك ويجعلك مقدامًا تعبر عن مشاعرك بدون تحفظات. بالإجمال تستفيد من أجواء ومناخات محفزة وقد تعرف حظًا كبيرًا إذا كنت من الرياضيين ( أو ربما تميل إلى أحد الرياضيين أو الرياضيات بشكل استثنائي).