يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الميزان أن تظهر مجموعة من المشاريع الحديثة التي تحاول أن تنقذها وأن تجسد بعض الأفكار. والاسد يعتبر الصديق الأقرب إلى الميزان، والطوالع الفلكية توحي بحاجتك لأصدقاء يدعمون خطواتك أو يشاركونك قضية معينة أو يدافعون عنك في بعض الملمات.

للأسف تحتاج النضال والصراع من أجل إنقاذ بعض الأوضاع ويحملانك مسؤولية أحد المقربين الذين يمر بأزمة ما، وذلك وسط ظروف دقيقة ومناخ متوتر مع شريك أو مع بعض الحلفاء.

لحسن الحظ أن كوكب مركور الذي يدخل الأسد بتاريخ 6 ويستقر حتى 21 ويساعدك على كسب التأييد في قضية والمباشرة بمشروع برعاية بعض الأصدقاء ويتيح أمامك فرصة التعاطي مع فئات جديدة والتحاور مع بعض الجهات الفاعلة.

سفر متوقع لأبناء برج الميزان اغسطس 2020

كما يتحدث عن سفر ممتع وعن نقاشات شيقة جدًا، ولكن إن تنافر مارس جوبيتير ساترون، وبلوتون مع برجك أمر يهز كيانك قليلًا وقد تؤثر هذه الكواكب سلبًا أيضًا على حياتك الشخصية، والعائلية. خاصة إذا كنت من مواليد الدائرة الثالثة.

وتثير بعض الأزمات المالية والحياتية شيء ما يمنعك من مواصلة العمل ويتطلب منك المهارة في القفز بين الألغام وتجنب الأفخاخ أو العوائق التي توضع في طريقك.

نعم تبدو الضغوطات شديدة جدًا، ما يتطلب الحكمة في مسايرة الأوضاع بدون احتجاج أو انتفاضة. في هذا الوقت يجب أن تحمي ممتلكاتك وتقفل أبوابك جيدًا بعيدًا عن المجازفات والمغامرات العقيمة وعن بعض الإستثمارات الارتجالية.

الأفلاك تطلب منك الانتظار والتروي

وتفرض عليك الأفلاك الإنتظار والتروي وذلك حتى آخر أسبوع من الشهر على أقل تقدير، قد تتأخر استحقاقات وتتأجل مواعيد، وتتحمل مسؤوليات ثقيلة جدًا تفرض عليك التنظيم والعمل بدون إرتكاب الأخطاء أو الهفوات. وربما عليك أن تعتمد أساليب حديثة في العمل وأن تتزود بمعرفة في عالم التقنيات.

كذلك عليك أن تنظم فريقًا يتدخل في الأوقات الصعبة إذا كنت تعمل في ميدان أمني وحساس. قد تتخلص من إشكاليات وأمور مزعجة ابتداء من تاريخ 6 ولكن الاحتكاكات تبقى مستمرة خاصة إذا كنت تعمل في مجال تجاري أو :إعلامي.

يدخل كوكب الحب فينوس وهو كوكبك الأساسي إلى برج السرطان بتاريخ 7 بعد مراوحته المكان في برج الجوزاء لثلاثة أشهر، فيتغير المشهد العاطفي ويفرض عليك علاجات سريعة لوضع عائلي أو شخصي.

توترات عائلية وزوجية

تتوتر علاقات تحتاج إلى كثير من الهدوء والتروي لمعالجتهات أو تتخاصم مع الزوج أو ربما أنت من يلاحقه لسبب ما، فتنشأ علاقة متشنجة جدًا تحتاج إلى أصدقاء لتهدئتها على كل حال يلعب الأصدقاء دورا كبيرا في حياتك هذا الشهر.

إذا كنت عازبًا فقد يتم لقاء أيضًا وسط ظروف استثنائية إلا أن الإستمرارية قد تكون صعبة جدًا، خاصة وأنك تكتشف شخصية معقدة فيمن جذبك في البداية. ومن الصعب الحفاظ على الإنسجام بينكما. لا شك أنك تجذب الأنظار وتلتقط الفرص ويحوم حولك الأحباء، ولكن حاذر من مأزق قد تقع به أو من خطأ في التقدير وفي تقييم بعض الشخصيات. كذلك قد تدعم الحبيب أو الزوج في وقت يعاني خلاله من بعض الإشكالات في العمل.