توقعات برج العذراء لشهر أغسطس 2020 تدل على سعادة بالغة حيث يسيطر أصحاب البرج على الأوضاع المهنية والشخصية، ويسعدوا باللقاءات والمفاوضات، وتنظم الأعمال ويستفيد أبناء برج العذراء من العلاقات التي تدعمه في مشاريعه.

توقعات برج العذراء أغسطس 2020 معنويات مرتفعة

ترتفع المعنويات في هذه الفترة الصيفية الجميلة وتعيش في مرحلة جيدة على الصعيد الشخصي كذلك، وتنعم بوحي ممتاز وعواطف حارة وحماسة كبيرة من أجل إسعاد من حولك، وكلما تقدمت في الشهر، تشعر بالحوافز الأقوى فتسوي المشاكل وتتطرق إلى مواضيع كانت من المحرمات حتى الآن.

إبتداء من تاريخ 7 تشعر بهذا التغيير الإيجابي والهائل في حياتك. يبتسم الحظ فتعتمد على وسائل جديدة للتعاطي مع بعض الفئات، وتعقد صداقة مميزة أو تثير إعجاب بعض الأشخاص المحيطين وربما يلعب أحدهم دورًا مصيريًا في المصير المهني أو الشخصي خلال الأشهر المقبلة.

توقعات مبشرة لمواليد برج العذراء

كثيرون من مواليد العذراء يستعيدون عملًا تركوه أو افترقوا عنه لفترة، أو تتاح لهم فرصة في الأيام العشرة الأخيرة من الشهر. انتظروها بفارغ الصبر، وقد تتحدث عن إستقلالية معينة في العمل أو إنشاء مؤسسة خاصة أو التوصل إلى قسمة أملاك أو عن الإنتقال إلى مكان عمل جديد.

تبدو سعيدًا ومطمئنًا إلى الأوضاع الصحية أيضًا التي تشعرك بالإرتياح وتمارس سحرًا كبيرًا على المحيط، إذ تشرق بجاذبية استثنائية في الأيام العشرة الأخيرة.

توقعات برج العذراء شهر أغسطس 2020
توقعات برج العذراء شهر أغسطس 2020

إذا عانيت من بعض الإحتكاكات في حياتك الشخصية في الأيام السبعة الأولى فإنك تنقل بعد ذلك إلى دورة فلكية واعدة جدًا لتسير الأمور بشكل سحري نحو الحلول والإنسجام والحب. تتحدث الأفلاك عن صداقة تولد في هذا الوقت وود تبديه إلى أحد الأشخاص بشكل إستثنائي كذلك تتمتع بشعبية منقطعة النظير وتسعد بالقرب من أشخاص يقدرونك.

تشتد الرغبات العاطفية وقد تعرف لقاء مهمًا جدًا، وتعيش أوقاتًا من السعادة التي لن تنساها أما إذا كنت من الذين يهوون إيقاع القلوب واصطيادها فتملائك السماء الفلكية في هذا الشهر. فكوكب مارس يحثك على عمليات الإغواء والإغراء، وقد يجذبك أيضًا شخص يتفق معك فكريًا وروحيًا.