توقعات برج الثور لشهر أغسطس 2020 يمكننا أن نضع لها عنوان أنه ينتظر فترة في العمل، وإشراق جيد في الحب. ولنبدأ بالوضع العاطفي الذي يبشر مواليد برج الثور بفترة جيدة إبتداء من تاريخ 7 إذ يدخل كوكب فينوس إلى برج السرطان، ما يحمل إليهم آفاقًا عاطفية جيدة ويغمرهم بالآمال والأحلام الجميلة، وذلك حتى الشهر المقبل.

لقاءات عذبة لمواليد برج العازبين

قد تتم لقاءات عذبة للعازبين ويعيش الجميع الحب الكبير والصادق. كذلك تكون النشاطات الاجتماعية مميزة فتحلق خلالها نجمًا يستقطب القلوب. حتى إنك تحتار بأمرك ويصعب عليك، اختيار المناسبات التي تريد أن تلبيها، أما إذا عانيت من وضع عائلي معقد فإنك تجد الحلول ابتداء من هذا التاريخ.

تتواصل مع جهات مفيدة لك وتبدأ بعملية ترويج مناسبة. تتألق في حفلة أو في دعوة وقد تصادف الحبيب خلالها. باختصار تعرف سعادة على الصعيد الشخصي، فوكاكب مارس نبتون وفينوس تدعم توجهاتك وتتحدث عن لقاء استثنائي يتم حوالي منتصف الشهر أو خلال الأيام العشرة الأخيرة منه.

أنت على موعد مع تطور سعيد يحصل في حياتك، وقد تحتفل بخطوبة أو بزواج مكتفيًا باستقرار بحثت عنه ووجدته. فمن المفيد فتح حوار شفاف وصريح مع الشريك العاطفي فيما يخص مشاريعك ومشاعرك.   حاول تشغل مخيلتك لكي تجمل العلاقة بمفاجأتك الحبيب مثلًا بهدية أو بسفر تحضره أو بكلام عذب ودعوة رومانسية.

أما إذا عانيت من خيبة في الأشهر الماضية فإنك تميل إلى التحفظ قليلًا قبل اتخاذ أي قرار. تتم لقاءات عبر بعض مواقع التواصل الإجتماعي  التي تجعلك تحلم، أو تعيش لحظات من المشاعر الصاخبة.

إلا أن بعض مواليد الثور وعلى عكس هذه التوقعات يبتعدون عن الحبيب لسبب اضطراري، ويعانون من تشابك في المصالح أو من برودة وجفاء خاصة في الأيام الأولى. أما المساعي لتبديد الخلاف فقد تكون منتجة في الأسابيع الثلاثة ةالأخيرة.

توقعات برج الثور المهنية أغسطس 2020

أنت لا تخشى العمل يا عزيزي والذي يتطلب منك جهدًا كبيرًا في هذا الشهر، خاصة إذا كنت تعمل في عالم الهندسة والبناء والتصميم والإعمار. وقد تتوصل إلى موافقة على مشروع، رغم بعض المصاعب وعلى الأرجح في الأيام العشرة الأخيرة أو إعتبارًًا من تاريخ 21 وربما تتخلى عن علاقة مهنية لم تعد مفيدة أو يوضح لك أن أحدهم أنه لا يعير اهتمامًا لمصالحك فتدير ظهرك عنه. لكن الخوف هو في منازعتك أحد الزملاء أو المسؤولين منصبًا أو موقعًا أو تهورك في اقتحام المخاطر عندما تنذرك الكواكب بضرورة التحفظ. لكن إذا كنت تبحث عن تمويل أو قرض فقد تحصل عليه، كما أنك تستفيد من بعض العمليات العقارية أو المصرفية التي تتعلق بعملية بيع لبعض الأملاك.