يتوقع الفلكيون لبرج السرطان في شهر أغسطس 2020 أن يكون شهرًا حافلًا، فعزيزي مولود برج السرطان يعدك شهر أغسطس بأوقات عذبة ولقاءات مهمة مع حبيب محتمل، أو بوضع استثنائي تعيشه في هذا الشهر. قد تقع في الغرام الفجائي، ما يحدث صدمة في حياتك وسط مناخ فلكي مازال دقيقًا.

توقعات برج السرطان أغسطس2020 : انعطافات عاطفية في حياتك

تقول الكواكب إن هناك انعطافات عاطفية في حياتك أو جديدًا يدخل على علاقتك أو حبًا ينمو مع صديق أو صديقة قديمة قد تمر بتجربة عاطفية استثنائية وترتبك أمام ما يحصل معك أو يبهرك شخص يتمتع بثقافة عالية أو بمعرفة حكيمة. وربما يجذبك عالم الفنون الراقية، ويوحي لك بالكثير.

وإذا كنت من المبدعين فقد ترعى في هذا الوقت مشروعًا مهمًا أو تتوصل إلى اكتشافات مذهلة في هذا المجال. قد تميل إلى أشخاص موهوبين يبلورون بعض أفكارك أو يتجاوبون مع تطلعاتك.

تسافر ربما عزيزي أو تتعامل مع الخارج وسط مناخ مختلف وخلاق يثير فضولك وإعجابك. إلا أن هذا الشهر يشير أيضًا إلى إعادة النظر في بعض القناعات أو المشاريع، فالطوالع الفلكية توحي بحركة كبيرة في حياتك، وقد تسبب بعض الإرباكات خاصة لمواليد الدائرة الثالثة الذين يشعرون ببعض التناقضات وعدم القدرة على اتخاذ القرار أو الحسم، سواء في المجال العاطفي أو المهني. إلا أن نصيحة الفلك هي عدم الإستسلام بل باتخاذ القرار في الأيام العشرة الأخيرة، عندما يدخل مركور والشمس في برج العذراء لينعشا بعض المشاريع.

لا تثق بأشخاص يخادعونك

لا تثق بأشخاص قد يخدعونك وابتعد عن القرارات الإرتجالية والتي لم يتم تدرسها بعمق ولا تجازف بأموالك وممتلكاتك إنتبه لبعض المحتالين في الجوار. قد تصطدم بشراكة متأزمة فكوكب مارس في الحمل مع ساتورن في الجدي، وقمر مكتمل.

طوالع فلكية تعاكس إرادتك وتخلق لك المتاعب. تذكر أن الوقت ليس سانحًا لتحدي بعض السلطات أو القوانين وأن الثمن قد يكون غاليًا إذ ا لم تلتزم الإنضباط خاصة في الأسابيع الثلاثة الأولى حاول أن تفكر بكل شيء بهدوء، وأن تسيطر على انفعالاتك.

ليس من السهل أن تتفاهم مع المحيط الآن حتى ولو بذلت الجهود خاصة وأنك تهتم ربما بوضع صحي يخص أحد المقربين والذي يحتاج إلى مساعدتك، فالأوضاع الفلكية متناقضة جدًا، وتحمل المفاجآت وتحملك على تغيير الرأي بالنسبة إلى شخص أو مشروع أو وضع، ما يولد الإرباك مع الآخرين.

ما يجب قوله إنك تمر بتجارب دقيقة وذلك في كل الأصعدة، وقد يحصل في حياتك ما هو مفاجيء وغير منتظر ويقلب كل الموازين.