توقعات برج الحمل في شهر أغسطس لعام 2020 ستكون فيها عشق وانسجام، فالوضع العاطفي يبدو مميزًا جدًا في هذا الشهر ومليئًا بالشغف والإنفعالات الحلوة والمشاعر الرقيقة، ويسود الحنان الأجواء كما الإحترام المتبادل وقد تعجب بشخص تلتقيه في مجال عملك أو حياتك الإجتماعية ويبادلك هذا الإعجاب. وتيل إلى من تستطيع حمايته وقد يجذبك شخص أو ربما ينتابك حنين إلى حبيب سابق أو تلتقيه صدفة أو تعيش بعض الإنفعالات على أثر أخبار تصلك عنه.

شهر أغسطس مليء بالنشاط طوال اللقاءات

شهر أغسطس مليء هذا الشهر بالنشاطات والتحرك واللقاءات، خاصة وأن الشمس في برج الأسد لثلاثة أسابيع تعزز الأجواء العاطفية، وتثير العشق، بالإضافة بارعًا في التعبير عن عواطفك إلا أنك تقلق بسبب وضع أحد المقربين أو تنفعل أمام متطلبات آخر. إنتبه لكلامك ولا تحاسب لأقل هفوةة. من الحكمة اللجوء إلى التسويات والهدوء. .

توقعات برج الحمل على الصعيد المهني والمالي

بالنسبة لتوقعات برج الحمل على الصعيد المهني ولمالي فقد يسود التوتر االأجواء وتضطر إلى التأقلم مع عبعبض الظروف والشروط الجديدة التي تثير حساسيتك. لن تفتقر إلى الحيوية والديناميكية ولكنك تبدو شديد الإنفعال، وسريع الغضب. وتسعى إلى تبرير نفسسك وغظهار قدراتك وحث الآخرين على مؤازرتك لحسن الحظظ أنك تلتقي بأشخاص يعجبون بأسلوبك وأفكارك.

تسريع القرارات لدى  بعض مواليد الحمل

ولكن هناك بعض الأشخاص من الحمل يفاجئون بتسريع بعض القرارات التي تطال حياتهم المهنية. وينالون الآن دعمًا عائليًا جيدًا وقد تكون لاتصالالتهم العائلية أهمية في إحراز نجاح مادي. لكن الفلك يحذر  من إهمال بعض العوارض الصحية والتي  يجب أن تأخذها على محمل الجد لاستدراك بعض الأمراض، ومعالجتها بشجاعة كلية.