توقعات برج الجوزاء لشهر أغسطس العام الحالي 2020 وردية وبها إشراق ونجاح، لدرجة أنها تثير الحسد. حيث يمارس مواليد هذا البرج الهوايات في شتى الميادين بثقة بالنفس وتتحرك مدعومة من الشمس في الأسد وكوكب مارس في الحمل اللذين يشعلان حماستك ويشيران إلى مشروع يطرح بصورة استثنائية وإلى سفر مميز يحمل إليهم جديدًا. مهما استدعى العمل جهودًا فهم يبذلون جهدًا بلا تعب ويحصلون على نجاح كبير. .

توقعات برج الجوزاء أغسطس 2020 : شهر متحرك جدًا يحمل مفاجآت في كل مراحله

تثار حولك التساؤولات كما الغيرة ويجعلك تطيب الخواطر وتتفهم الطبيعة البشرية التي تنتقد دائمًا نجاح الآخرين. عليك أن تساير يا عزيزي وأن تتقبل حتى بعض الإنتقادات والتهكمات بدون جواب أو إستفزاز. ركز على مشاريعك التي تبدو مزدهرة حتى أواخر الشهر، وكن حريصًا على سلاممة اتصالاتك وحاول أن تكيف أسلوبك مع الناس والمواقف.

يساعدك على ذلك حسك الكبير في معرفة طباع الآخرين، فتبدل طريقتك حسب الظروف والأشخاص. قد تتلقى في الأسبوع الأول مبلغًا من المال أو تكسب بعض الأرباح ويطرأ اللامنتظر أحيانًا. أتوجه إلى مواليد الدائرة الثانية لكي أحذرهم من بعض المتملقين والمداحين السيئي النية.

توقعات الجانب العاطفي لمواليد برج الجوزاء أغسطس 2020

من الناحية العاطفية يلتقي فينوس مع مارس كي يوفر لك وضعًا جيدًا في الأسبوع الأول ومناخًا مناسبًا لشتى أنواع اللقاءات والمصالحات والحب. أما انتقال كوكب فينوس إلى برج السرطان بعد ذلك، فيركز على الوضع المالي، والذي قد يكون له علاقة بشؤونك العائلية أو العاطفية . قد تعيش حالة من المنافسة أيضصا على الصعيد العاطفي، وذلك اعتبارًا من تاريخ 8.

رغم ذلك قد تتلقى هدية غير منتظرة أو أنت من يقدمها لمن تحب. إذا كنت وحيدًا فقد تتاح لك فرص مهمة للقاء شخص يثير إعجابك ولو أن الأفلاك تتحدث عن  بعض الإشكالات في الأسابيع الثلاثة الأخيرة. حاذر من خلاف زوجي، إذ لابد  من إيجاد حلول حتى ولو كتمت بعض الغيظ. حاول أن  تطلق الدعووات في الأسبوعين الأخيرين وأن تنظم مناسبة أو إحتفالًا لصديق أو مقرب.