هالاند يرد على سخرية كوكوريا: لاعب مضحك.. الموسم الماضي طلب قميصي
كوكوريا

“ردّ النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، على المدافع الإسباني مارك كوكوريا، لاعب تشيلسي، بعد أن غنى الأخير أغنية عن هالاند عقب فوز منتخب إسبانيا ببطولة أمم أوروبا يورو 2024، حيث قال هالاند: ‘لقد استمتعت بالأغنية، ولكنني لا أستطيع أن أنكر أنني أرغب في أن يكون لدينا لقاء مباشر على أرض الملعب لنرى من سيحقق المزيد من النجاحات في المستقبل.'”

قال هالاند في تصريحاته بعد نهاية اللقاء

«كوكوريا شخص مضحك. في الموسم الماضي طلب قميصي وغنى أغنية عني ليمازحني هذا الصيف».

قال هالاند في تصريحات لشبكة «سكاي سبورتس»: «ثلاث نقاط، بداية مثالية. المباريات الأولى دائماً ما تكون صعبة على الجميع، بغض النظر عن فترة الإعداد. رغم أنني خضت فترة إعداد طويلة، إلا أنني لا أزال أشعر أنني لست في حالة مثالية. من الجيد أن أحقق هذا الفوز».

وأضاف اللاعب النرويجي: «كنت أعلم تماماً ما يجب أن أفعله، وأعتقد أن الهدف كان جيداً جداً. أذكر أن العام الماضي تصدى لي روبرت سانشيز حارس تشيلسي بشكل ممتاز، وكان ذلك يزعجني لفترة طويلة، لذا نعم، كان الهدف مثالياً».

وتابع: «أفضل اللاعبين يبرعون في أبسط الأمور، مثل لمس الكرة بقدمه اليمنى والتمرير بقدمه اليسرى. هذا هو المهم. بيب يخبرني بذلك دائماً».

وأردف: «أريد أن أكون أكثر مشاركة، وهذا ما يريده بيب. ولكن في مباريات مثل هذه، هل أحتاج إلى أن أكون أكثر مشاركة؟ هذا هو السؤال. أريد أن أقدم المزيد من التمريرات الحاسمة وأن أتحسن كلاعب».

حقق نادي مانشستر سيتي فوزاً مريحاً على تشيلسي بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت على ملعب “ستامفورد بريدج” مساء اليوم الأحد، في افتتاح الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي.

افتتح إرلينج هالاند التسجيل للسيتي في الدقيقة 18، ثم عزز ماتيو كوفاسيتش النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 85.

مانشستر سيتي، حامل اللقب في المواسم الأربع الماضية، حقق أول ثلاث نقاط في الجولة الافتتاحية ليبدأ الدفاع عن لقبه بأفضل طريقة ممكنة.