مواقع العقارات المجانية في الامارات العربية المتحدة
مواقع العقارات المجانية في الامارات العربية المتحدة

يبحث الكثير من القراء عن مواقع العقارات المجانية في الامارات العربية المتحدة للإيجار أو التمليك لذلك يقدم موقع ويكي مصر مجموعة من المواقع العقارية التي تقدم المعلومات المهمة بخصوص هذا الموضوع. ولكن قبل أن تقوم بأي عملية شراء أو تملك عليك معاينة مكان العقار في البداية وكذلك موقع العقار وكل ما يتعلق بالأوراق والمستندات القانونية للعقارات التي ترغب في التعامل فيها، لذلك يُنصح أن تستعين بمحامي أو سمسار عقارات في الامارات لتختار الشقق أو الوحدات السكنية أو الإدارية التي تتعامل فيها.

مواقع العقارات المجانية في الامارات العربية المتحدة

  • موقع بيوت بيوت موقع متخصص في العقارات في دولة الامارات العربية المتحدة ويهدف إلى القيام بدور السمسار العقاري الجامع ما بين البائعين لعقاراتهم والمشترين، وكذلك المستأجرين. يتخصص موقع بيوت في سد الفجوة العقارية الموجودة في السمسمرة بمجال العقارات بصورة سهلة وبسيطة. ويقدم الموقع اعلانات عقارية بيع وشراء ومعتمد وموثوق فيه. كما يتلقى الأسئلة الخاصة بالعقارات والبيوت والمنازل من جميع المستخدمين.العقارات مهمة جدًا لذلك يوفر موقع بيوت حلول كثيرة للاستفادة من التكنولوجيا العقارية ويلبي جميع المتطلبات ويحسن التعاملات. يعتبر موقع بيوت من المواقع العقارية المتميزة. وبلغ عدد زيارات الموقع نحو  2.8 مليون زيارة شهرياً، ويوجد به نحو 1200 وكالة عقارية موثوق بها ومعلنة. موقع بيوت تابع لشركة بيوت وهي شركة عقارية رائدة في مجال الاستثمار العقاري ويبلغ حجم الأموال التي يتم استثمارها فيها نحو مائة وستين مليون دولار أمريكي، وتشارك فيها شركات شهيرة مثل كيه سي كيه جروب و شركة إكسور، مما يقوي المكانة الأبرز في بيوت في سوق العقارات الدولي. وهي جزء من مجموعة إيميرجنغ ماركتس بروبرتي جروب.

 

  • موقع عقارات الإمارات
    عقارات الإمارات موقع إلكتروني بدأ عمله في يوم 13 مارس عام 2017 ويهدف إلى إنشاء حلقة وصل ما بين الراغبين في عقارات الإمارات ويساعد البائعين والمشترين بالامارات وتلبية الاحتياجات الفردية ما بين الإيجار والتمليك بين الإفراد. ويهدف الموقع إلى إعلاء الموقع ليكون بوابة عقارية متكاملة توفر عقارات للبائعين والمشترين بصورة مجانية دون أخذ سمسرة عقارية.

 

  • موقع بروبرتي فايندر
    يوفر موقع بروبرتي فايندر مجموعة من الاعلانات الخاصة بالبائعين وطلبات المشترين في الامارات العربية المتحدة. وتتبع المجموعة مجموعة جيه ار دي بعدما استحوذت عليها، وتشغل موقع جست بروبرتي ومنصة حلول التكنولوجيا للوساطة العقارية بروب سبيس. ورفعت بروبرتي فايندر حصتها في موقع زينجات التركي لتسويق العقارات من 17% إلى حوالي 40%، سعياً لتوسيع نطاق عملياتها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا.

 

  • موقع https://www.uaebest.com/يجمع موقع UAE Best  ما بين الخصائص الموجودة في خدمات التواصل الاجتماعي وخدمات التجارة الإلكترونية، لتكون رائدة في سوقها التفاعلي وهذا أسلوب جديد في تقنية التجارة الإلكترونية يعطي فرصة لأصحاب المتاجر والمعارض والمكاتب والمعارض والمحلات التجارية وكذلك الأفراد ليحصلون على ميزة إظهار أسمائهم والسلع التي يبيعونها من عقارات وعروض عقارية خاصة بهم، والاشتراك مجاني وعمولة يتم وضعها فقط على البائع، ومجانية بالنسبة للشخص الذي يبحث عن العقارات.

 

  • سمسار الإمارات 
    من مواقع العقارات المجانية يعرض العقارات في المدن والأحياء الإماراتية سواء كان في أبو ظبي، والشارقة، وأبو ظبي، وعجمان، ورأس الخيمة، والعين، والفجيرة. تشمل العقارات هذه فيلات وشقق وقصور وشاليهات ومزارع وأراضي، ومحلات ومنشآت تجارية بالإضافة إلى الغرف السكنية المشاركة للإيجارات والبيوت، والعمارات.