من هي زينة عماد المطربة السعودية الشابة ؟
من هي زينة عماد المطربة السعودية الشابة ؟

تصدرت زينة عماد المطربة السعودية الشابة تريند “تويتر” بعدما شاركت الفنان المصري محمد حماقي على خشبة المسرح في حفله الأخير بجدة يوم 25 يونيو 2021، ومنذ ذلك الحين وجميع الجمهور يتساءل من هي زينة عماد ؟ وما أصلها وجنسيتها؟ وكيف بدأت موهبتها الغنائية ؟ وهو ما سنوضحه لكم عبر موقع “ويكي مصر”.

 

أصل زينة عماد

زينة عماد مطربة سعودية شابة ولدت في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية عام 1998 لأب سعودي وأم سعودية، وتحمل الجنسية السعودية ، وتعتنق الديانة الإسلامية.

بدأت زينة عما موهبته الغنائية بفضل صوتها الشجي من خلال مشاركتها في الحفلات والمهرجانات التي كانت تقام في الحفلات المدرسية والأعياد الوطنية.

تتمتع زينة عماد بالشخصية القوية والمرحة وتتميز بأخلاقها الحميدة وذكائها ونجاحها في عملها الفني كما أنها معروفة بابتسامتها الجميلة والبريئة.

أصل زينة عماد
المطربة الصاعدة زينة عماد

اقرأ أيضا: محمد حماقي – درس في الوصول إلى القلوب بأسهل طريقة

جائزة زينة عماد

حصلت الطربة الصاعدة زينة عماد في مايو 2021 على المركز الأول في جائزة الموسيقى المقدمة من وزارة الثقافة السعودية، والتي تهدف إلى إبراز المواهب السعودية، وهي جائزة يتم تقديمها تشجيعا للمواهب الجديدة كل عام.

تلقت زينة الكثير من المباركات بعد حصولها على هذه الجائزة التي جعلتها شخصية مرموقة ويتم متابعتها من قبل الكثير من الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

زينة عماد انستقرام

تنشر المطربة الشابة زينة عماد الصور والفيديوهات الخاصة بموهبتها الغنائية عبر صفحتها الشخصية على موقع “انستقرام” والذي يتابعه أكثر من مليون شخص، حيث نشرت في فبراير 2020 فيديو لها وهي تغني أغنية “توحشني وأنت بجنبي” خلال حفل أقيم في السعودية، وأعربت عن سعادتها بسعادة الجمهور من صوتها وأدائها.

زينة عماد ومحمد حماقي
زينة عماد ومحمد حماقي

زينة عماد ومحمد حماقي

تصدرت الفنانة الصاعدة زينة عماد قائمة الأكثر بحثا على “جوجل” بعدما قدمها الفنان المصري “محمد حماقي” كمفاجأة في حفله الذي أقيم في قبة دوم في جدة بالسعودية يوم 25 يونيو 2021.

بعد أن قدم حماقي أجمل أغانيه في حفل “جدة سوبر دوم” أعلن تبنيه للموهبة السعودية الصاعدة “زينة عماد” ووعد الجمهور بتقديم دويتو معها لإيمانه بصوتها وموهبتها الناجحة.

ومن جانبها كانت قد قدمت زينة مجموعة كبيرة من أغاني حماقي بطريقة الـ “ميدلي” وطرحتها عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وحصد أكثر من 62 مليون مشاهدة.

وبعد انتهاء حفل حماقي ، خرجت زينة عماد عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر، لتعلن عن دويتو يجمعها بـ حماقي، قائلة: «طيب تدروا اني طلعت عالمسرح مع حماقي وغنينا الميدلي ؟ وتدروا انه وعدني باغنية دويتو انا وياه ؟» ومنذ ذلك الحين يتصدر هاشتاغ “زينة عماد” موقع “تويتر”.