من هي بتول الحداد بعد حضور نجوم الفن لحفل زفافها؟
من هي بتول الحداد بعد حضور نجوم الفن لحفل زفافها؟

في الساعات القليلة الماضية، احتفلت الفنانة بتول الحداد بزفافها على المنتج مصطفى الغزولي في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وسط حضور العائلة والأصدقاء وعدد كبير من نجوم الفن وصناع الدراما في مصر. هذا الحدث جعل اسمها يتصدر محركات البحث الشهيرة، مما أثار استفسارات البعض عن هويتها، ومن هي بتول الحداد؟

معلومات عن بتول الحداد

الفنانة بتول الحداد، ممثلة شابة، تخرجت في المعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل والإخراج. بدأت مشوارها الفني بفيلم “فتاة المصنع” للمخرج محمد خان عام 2014. شاركت بعد ذلك في مسلسل “يونس ولد فضة” عام 2016، حيث أدت دور “غادة” مع الفنان عمرو سعد. في عام 2018، قامت بدور “صفية” في مسلسل “نسر الصعيد” مع الفنان محمد رمضان، وظهرت في حكاية من مسلسل “زي القمر” الجزء الثاني.

في عام 2023، شاركت في مسلسل “جميلة” مع الفنانة ريهام حجاج، وفي الموسم الرمضاني لعام 2024، قامت بدور “سعاد” في مسلسل “صلة رحم” الذي يضم إياد نصار ويسرا اللوزي بطولته.

مؤخرًا، انضمت بتول الحداد إلى طاقم عمل مسلسل “برغم القانون”، الذي يقوم ببطولته إيمان العاصي، هاني عادل، محمد القس، حمزة العيلي، وليد فواز، فرح يوسف، رحاب الجمل، عايدة رياض، إيهاب فهمي، محمد محمود عبدالعزيز، جيسيكا حسام الدين، ياسر عزت، نبيل علي ماهر، بإخراج شادي عبدالسلام وتأليف نجلاء الحديني.

من هو زوج بتول الحداد ؟

زوج بتول الحداد هو المنتج مصطفى الغزولي، الذي يُعتبر من المنتجين البارزين في مصر. قدم الغزولي العديد من الأعمال المهمة، بما في ذلك مسلسل “صيد العقارب” الذي عُرض في الموسم الرمضاني لعام 2024، والذي يُشارك في بطولته الفنانة غادة عبد الرازق.

بعض نجوم الفن الذين حضروا حفل زفاف بتول الحداد شملوا ياسمين صبري، مي عزالدين، إيمان العاصي، أمير كرارة، أحمد صلاح حسني، المنتج تامر مرسي، المنتج أحمد السبكي، محمود عبدالمغني، دياب، هبة مجدي، ميرنا نورالدين، دينا فؤاد، رياض الخولي، صبري فواز، كريم عفيفي، دنيا المصري، هلا السعيد، وهاجر الشرنوبي.

اقرأ أيضًا: خبايا زواج جزائري من امرأتين في نفس الليلة