من هي امل العوضي الإعلامية الكويتية المثيرة للجدل
من هي امل العوضي المذيعة الكويتية الشهيرة

امل العوضي من المذيعات، والممثلات المثيرات للجدل. ولدت في 30 مارس من عام 1989، في الكويت ووالدها هو عبد الله العوضي، وتلقت تعليمها في جامعة الكويت بالشويخ، وهي متزوجة ولها من البنات منيرة عبد الله العوضي.

حياة امل العوضي في المجال الاعلامي

امل العوضي شاركت في مجال الاعلام وعمرها صغير، حيث ظهرت في برنامج (تلفزيون الأطفال) المقدم على تلفزيون الكويت. وبعد ذلك وعمرها 17 عامًا بدأت تعمل مذيعة لبعض البرامج الرمضانية مث لبرنامج المسابقات الشهيرة ( عينك عالوطن).

وقدمت امل العوضي برنامج سحوبات مهرجان هلا فبراير، وكذلك قدمت الحفلات الغنائية الخاصة بالبرنامج عام 2007 وكذلك سنة 2008. بعد ذلك ظهرت على قناة “فنون” لتقدم برنامج “قدها ولا” وهو برنامج مسابقات، وبرنامج المسابقات الآخر ” جد ولعب”. وظلت في المجال الإعلامي لبرامج المسابقات حتى بدأت عملها في الفنّ فنانة وممثلة في مسلسل ” صاحبة الامتياز ” عام 2006.

عمليات تجميل امل العوضي

في اغسطس 2020 أثارت امل العوضي المذيعة الكويتية الشهيرة جدلًا بعدما أجرت مجموعة من عمليات التجميل، حتى إن تغير شكلها بصورة كاملة. إلا أنها استطاعت مواجهة تلك الحملات التنمرية بكل ثقة، من خلال رسائلها الثابتة على السوشيال ميديا.

امل العوضي قبل وبعد التجميل
امل العوضي قبل وبعد التجميل

عمر أمل العوضي الحقيقي

يتساءل الكثير من زوار موقع ويكي مصر wikimisr  عن عمر امل العوضي الحقيقي وفي الواقع وفق ما استطعنا البحث عنه، ووصلنا له فهي في الثلاثينات من عمرها.

من هو زوج امل العوضي ؟

زوج أمل العوضي رجل الأعمال المعروف في الكويت عبد الله العوضي وتزوجها سنة 2008. وبعد الزواج أعلنت أنها تعتزل عن العمل في الفن، أو في الإعلام، وأنها ستكرس حياتها إلى عائلتها وللدراسة. ولكن بعدما أنجبت ابنتها الجميلة منيرة، أعلنت عن تراجعها في قرارها، وأنا ستعمل في الفن والإعلام.

ما هي البرامج التي شاركت في التقديم فيها امل العوضي ؟

شاركت في العديد من البرامج أبرزها برنامج “عينك عالوطن” عام 2005، وبرنامج ” سحوبات مهرجان هلا فبراير” عام 2007، وبرنامج “قدها ولا” عام 2007، وبرنامج “جد ولعب ” عام 2007، وبرنامج ” جد ولعب الجزء الثاني ” عام 2008، وبرنامج “أمولة” عام 2012، وبرنامج ” بلاك أند وايت” سنة 2013، وبرنامج ” هو وهاي وهي” سنة 2014، وبرنامج ” لمسة فوز” عام 2018.

ما هي أهم المسلسلات التي شاركت فيها أمل العوضي

شاركت عام 2006 في مسلسل “صاحبة الامتياز”، وفي عام 2006 شاركت في برنامج الفوازير ” الفزورة بالصورة”، وفي سنة 2007 شاركت في مسلسل ” همس الحراير”، وشاركت في نفس العام في مسلسل ” الوزيرة”، وفي عام 2008 شاركت في مسلسل ” الفطين”، وفي 2008 شاركت في مسلسل ” شر النفوس”، أما في سنة 2011 شاركت في مسلسل ” بنات سكر نبات”، وفي سنة 2012 شاركت في مسلسل “هوامير الصحراء الجزء الرابع”، كما شاركت في مسلسلات: ” الحلال والحرام”، و ” أيام العمر”، و ” أبو الملايين”، و “الغصن المكسور”، و “مطلقات صغيرات”، و “أي دمعة حزن لا”، و ” ثريا “، و ” يا من كنت حبيبي”، و ” نوايا”، و ” حكايات أحلام وردية”، و ” خمس بنات”، و ” ذكريات لا تموت”، و ” نهاية حلم”، و ” هم نوايا”. أما في المسرحيات فشاركت في مسرحية “دوحة قوت تالنت”، سنة 2012، ومسرحية “القراصنة” عام 2013.

كما شاركت في فيديو كليبات بأغنية “أنا حنيت وياللي أحبك موت”، للمغني الشهير ماجد المهندس.