معز مسعود الداعية صاحب الزيجات الأربعة المثيرة للجدل
معز مسعود الداعية صاحب الزيجات الأربعة المثيرة للجدل

لا شك في إن أي داعية إسلامي لا يثير الجدل في زيجاته إلا الداعية معز مسعود الذي تزوج مشاهير سواء في مجال الفنّ مثل الفنانة شيري عادل أو في السوشيال ميديا مثل اليوتيوبر بسنت نور الدين، المرشدة السياحية، وآخرهم الفنانة حلا شيحة التي تزوجها في الثامن من فبراير من عام 2021، ولم يسلط الإعلام الصحفي الإلكتروني الضوء بصورة كاملة على زيجته الأولى من سارة خريجة الجامعة الأمريكية وصاحبة لقب ملكة جمال الجامعة الأمريكية في عام 2003. .

بسنت نور الدين وزواجها من معز مسعود

تزوج معز مسعود من المرشدة السياحية ذائعة الصيت بسنت نور الدين، خريجة كلية السياحة والفنادق سنة 2009 والمتخصصة في عرض مجموعات من الفيديوهات عن مصر وأماكنها السياحية، والتي أثارت إعجاب العديد من متابعي الفيديوهات على اليوتيوب وكذلك على منصة الفيسبوك. زواجهم لم يستمر كثيرّا فقد تزوجها يوم 29 سبتمبر سنة 2017 ثم بعد ذلك طلقها بعد مرور نحو 179 يومًا فقط دون إنجاب أطفال، وهذه كانت زيجته الثانية.

سارة ملكة جمال الجامعة الأمريكية والزوجة الأولى لـ معز مسعود

الزوجة الأولى لمعز مسعود هي سارة خريجة الجامعة الأمريكية وصاحبة لقب ملكة جمال الجامعة الأمريكية والزواج لم يتم تسليط الضوء عليه إعلاميًا أو على السوشيال ميديا فقد كان سنة 2003 وكان الحضور فقط من الأصدقاء والأهل ولم يكن برنامج معز مسعود قد ذاع صيته بالشكل الحالي، ويمكن القول أن معز مسعود وزوجته هذه لم يتم متابعته على الإطلاق.

معز مسعود وشيري عادل

الزيجة التي أثارت ضجة كبيرة ونظر الكثير بعين الإعجاب زيجة معز مسعود وشيري عادل الفنانة ذات الصيت الذائع والمولودة عام 1988 في التاسع عشر من أبريل وخريجة كلية تجارة جامعة عين شمس، طفلة الإعلانات وصاحبة أغنية ” أنا لما بحب أتسلى محبش أزز لب” وزواجهما حاز بتغطية إعلامية كبيرة جدًا، وغير معلوم هل طلقها أم لا حتى عام 2021.

الداعية معز مسعود
الداعية معز مسعود

زواج معز مسعود من حلا شيحا

وتزوج الداعية معز مسعود من الفنانة حلا شيحة يوم 8 فبراير من عام 2021 وهي فنانة مصرية من أم لبنانية وأب مصري، مولودة في الإسكندرية وابنة الفنان التشكيلي أحمد شيحة، وتألقت جدًا في فيلم ( ليه خلتني أحبك) وكذلك في فيلم ( السلم والثعبان)، وفيلم (اللمبي) وفيلم ( عريس من جهة أمنية)، ثم اعتزلت وبعد ذلك عادت للفن بالحجاب مع الفنان الراحل عامر منيب في فيلم كامل الأوصاف.

زواج حلا شيحة لم يكن الأول فقط تزوجت من أحد الفنانين في فرقة ( وسط البلد) لـ هاني عادل، لكن تم الطلاق بعد فترة قصيرة وبعدها أعلنت ارتداءها النقاب واعتزالها الفن، وبعدها تزوجت من رجل كندي اعتنق الدين الاسلامي قبل أن يتزوجوا ببعض الأعوام، وأقاموا الفرح في الإسكندرية وبعدها هاجروا إلى كندا وأنجبت أربعة من الأبناء ابنتين وولدين، وعملت داعية إسلامية في مركز ديني كندي بدون الحصول على أجر. وفي سنة 2018 شهر أغسطس خلعت حجابها وعادت للتمثيل وشاركت في مسلسل ( زلزال) من بطولة محمد رمضان، والفنان ماجد المصري.

أولاد معز مسعود

لم يتطرق الإعلام المصري أو العربي إلى أولاد معز مسعود فهذه صفحة مجهولة في حياته الشخصية فلم يذكر في أي مصدر صحفي أو إعلامي عن وجود أولاد له.

من هو معز مسعود الداعية الإسلامي الشهير؟

معز مسعود هو داعية ومذيع برامج تلفزيونية ولد يوم 27 فبراير من عام 1978وهو من أكثر 5 دعاة مؤثرين في العالم الإٍسلامي وفق مجلة ( الإيكونومست ) الأمريكية، وهو عضو في مؤسسة آل البيت للفكر الإسلامي، وباحث في ( علاقة علم النفس بالدين ) من جامعة كامبريدج في المملكة المتحدة. وهو خريج الجامعة الأمريكية سنة 2000 ودرس العلوم الإسلامية الشرعية بعدما تخرج واشتهر ببرنامجين باللغة الإنجليزية الأول اسمه الأمثال في القرآن والثاني درج إلى الفردوس على قناة اقرأ وقدمهم في الأعوام من عام 2002 إلى 2006 وكان له رد فعل جيد جدًا.

برنامج معز مسعود الطريق الصح

والبرنامج الذي أحدث ضجة هو برنامج الطريق الصح الذي قدمه معز مسعود في سنة 2007 على قناة اقرأ وقد قدمه في خمسة مدن بميزانية إنتاجية ضخمة وشملت المدن التي قدم فيها كل من القاهرة ولندن وإسطنبول والمدينة المنور، وقدم 20 حلقة وناقش العديد من القضايا منها المخدرات، والعلاقات بين الجنسين، والخمور، وتحدث أيضًا عن المثلية الجنسية وعن الإرهاب وغيرها من الأشياء الأخرى.

المصادر:
القناة الرسمية للداعية الإسلامي معز مسعود على يوتيوب

معز مسعود انستجرام