لماذا نحب الفنادق
فنادق

المرايا هنا كبيرة للغاية، تشعر معها أنها تشرف على المحيط، وتشعر أكثر أنها ترسل لك إنعاكسك أجمل وأوضح، وربما نطقت وأضافت ” أنت شخص جميل للغاية ” ناهيك عن الإضاءة، التي لا تفرق شيئا عن الإضاءة الطبيعية، كأنك تسبح بحمام دافيء من الشمس.

رحم

غرف الفنادق الفاخرة أقرب للرحم، كل شيء هاديء، كل شيء مسالم، كل شيء على ما يرام، كل شيء مثالي، كأنك تسبح في قلب رحم حنون، عامر بالدفء و الطمأنينة، مشرب برائحة زكية تدعوك للاسترخاء، النظافة المطلقة عنوانها.

منصات سعادة

الفنادق الفاخرة منصات سعادة حقيقية، فأنت حين تسافر ترغب بالراحة بمكان نظيف هاديء، وحتى لو لم تكن على سفر، فيمكنك ببساطة الولوج إلى منصة فاخرة تبتعد فيها عن ضغط العمل و الحياة، وتترك كل شيء للآخربن ليقدموه.

طعام سماوي

الطعام بالفنادق فن، العين تأكل قبل الفم، وما تقدمه الفنادق الفاخرة في مطابخها وفوق موائدها، يمكن إعتباره طعام من السماء، كل قطعة أنت مقدم على قضمها مطهية بحب حقيقي وخبرة عظيمة وعناية فائقة، منتهى الدلال وأنت تتناول إفطارك أو عشاءك.

سبا

منصات التدليك بالفنادق هي منصات سعادة بداخل منصات السعادة، التدليك بالفنادق الفاخرة تجربة مختلفة تماما، أنت يتم تدليل جسدك حرفيا، ونزع التوتر والعصبية حيث وجدت، ولمن لم يجربوا تلك الخبرة، عليهم أن يلتمسوها قريبا، وكل شيء سوف يصبح على ما يرام.

الحياة الليلية

بالفنادق أنت يمكنك أن تسهر حتى صباح اليوم التالي دون الشعور بلحظة ملل، الحياة الليلية بالفنادق حياة موازية، يمكنك أن تحظى فيها بالصخب أن كنت من مدمني الصخب، أو تحظى بالسكينة المطلقة ان كنت من مريدي السكينة، كل شيء متاح بالحياة الليلية للفنادق.

الحمام

بحمامات الفنادق الفاخرة سحر خاص، سحر يحرضك على البقاء بالمغطس الدافيء، البقاء في المساحة الرحبة للغاية، والنظر إلى نفسك بحب شديد أمام المرايا، التي تنبض بالحياة، كانها كائن حي يدعوك للبهجة، ويذكرك دوما كم أنت جميل الطلة.

حراس الراحة

بالفنادق أنت لا تحمل على الإطلاق هم تحضير الطعام، أو تنظيف الغرف، او البحث عن مصدر للتواصل من مكانك مع العالم، كل شيء يتم بدقة متناهية عبر حراس السعادة القائمين على خدمتك كأنك أحد الملوك.

الأسرّة الآسرة

أسرة الفنادق مهبط للوحي، طبقات من النعيم والراحة تربض تحت جسدك لتنعشه وتدللله، وتدفع جسدك المنهك المكدود المرهق للنوم، دون حبة منوم واحدة، ووسائد من ريش تحتضن رأسك بحنو أم.

مرة واحدة

إن كنت لم تختبر تجربة البقاء في غرفة فندقية فاخرة حتى الآن، حاول جديا أن تجرب تلك الأحاسيس، البقاء في غرفة فندقية ليوم واحد، أنت لن تعرف ما فاتك إذا لم تجرب تلك الليلة الواحدة، حيث كل شيء مثالي، كل شيء يدعوك للراحة و السعادة.