كود الاستعلام عن باقة الانترنت اتصالات
كود الاستعلام عن باقة الانترنت اتصالات

إذا كنت من مستخدمي الانترنت عبر باقات اتصالات، فأنت دائما ما تكون بحاجة إلى الاستعلام عن باقة الانترنت اتصالات ، حيث تعرف من خلال هذا الاستعلام المتبقي من الباقة وموعد التجديد والنظام الذي تشترك عليه، وسعر الباقة ، وغيرها من المعلومات الخاصة بالباقة.

وشركة اتصالات (011) أحد الشركات العالمية التي تستثمر في مجال المحمول والهاتف الذكي في مصر، أما باقة الانترنت يمكن تعريفها بأنها النظام الشهري الذي تعتمد عليه في الدخول إلى الانترنت، بحيث تدفع ما يمكن أن نطلق عليه اشتراك شهري، مقابل حصولك على عدد معين من الجيجا بايت يمكن أن تتصفح بها الانترنت ومواقع التواصل الاجمتاعي المختلفة مثل الفيسبوك وتويتر وانستجرام.

الاستعلام عن باقة الانترنت اتصالات
الاستعلام عن باقة الانترنت اتصالات

الاستعلام عن باقة الانترنت اتصالات

يمكن الاستعلام عن باقة الانترنت اتصالات، بأكثر من طريقة من بينها الموقع الإلكترونية لشركة اتصالات مصر، وتطبيق اتصالات مصر، وأهمية الاستعلام عن باقة الانترنت اتصالات تأتي من معرفة موعد استحقاق دفع اشتراك الباقة، حتى لا تفاجئ بانقطاع الانترنت أثناء العمل أو التصفح أو غيره.

يمكن الاستعلام عن باقة الانترنت اتصالات من خلال الاتصال بالكود السريع *558*5# .

وبعد الاستعلاك عن باقة الانترنت، يمكن شراء باقات مختلفة من خلال الاتصال بعدد من الأكواد السريعة، مثل باقة نت 5 جنية، وذلك من خلال الاتصال برقم *566*111#، كما يمكنك شراء باقة نت 10 جنية من خلال الاتصال برقم *566*112# .

أما باقة نت 25 جنية فيمكن شرائها من خلال الاتصال برقم *566*11344#

وباقة نت 50 جنية فيمكن شرائها من خلال الاتصال برقم *566*11345#

أما لمعرفة موعد تجديد الباقة فيمكن الاتصال على رقم *566*1341#

أما لتجديد نفس الباقة دون أي تغيير *566*121#

 

أهمية استخدام الانترنت في حياتنا

بات الانترنت، أحد أهم مستلزمات الحياة العصرية، ولا تتم الكثير من مقومات الحياة العصرية بدونه، فأصبح وسيلة الاتصال الاساسية بين أفراد عن طريق تطبيقات التواصل الاجتماعي، خاصة تطبيق الواتساب الذي يدمج المكالمات الصوتية مع المكاتبات النصيّة .

كما أن الانترنت يوفر لك العديد من المعلومات حول كثير من الأمور في العالم، ويقدم لك كل ما تتخيله، وما لا تتخيله.

بالإضافة إلى ذلك فإن الانترنت يعمل كسوق كبير في العالم الافتراضي، ويمكن من خلاله أن تعمل كمسوق إلكتروني تبيع وتشتري من خلاله السلع المختلفة بأسعار متباينة وفقًا للخامات وقدرتك على البيع والشراء، ومع إضافة الصور والفيديو إلى ما تبيعه فإنك تحصل على أكبر استفادة ممكنة، بمختلف عناصر الجذب للمشتري المحتمل.

وما يتميز به الانترنت أيضًا هو التحديث المستمر للمعلومات الذي لا يتوقف كل يوم وكل ليلة بل كل ساعة وكل ثانية تقريبًا، فدائما ما تنشر معلومات محدثة حول كل الموضوعات المتاحة دون توقف طيلة اليوم.

 

أكواد شركة اتصالات الخاصة بالانترنت

توفر شركة اتصالات (011) العديد من الأكواد المختلفة الخاصة بخدمات الانترنت ، تسهيلا على عملائها الكرام، بحيث يمكن تحقيق كل ما يريدونه في الانترنت بالضغط على أكواد سريعة ومختصرة.

ويمكن من خلال تلك الأكواد؛ إلغاء باقة الانترنت ، معرفة موعد تجديد باقة الناترنت، معرفة استهلاكباقة الانترنت، تجديد باقة الانترنت الشهرية، تجديد الباقات، فئة 5 ، 10 ، 25 ، 50 جنية الشهرةي.

وتوفر شركة اتصالات أيضًا باقة مميزة لعملائها وهي باقة كونكت ، حيث يكون الاستعلام عن تلك الباقة من خلال الرقم المختصر *553*2341# كما يمكن إلغائها من خلال الرقم *553*23571# ، وتجديد نفس الباقة من خلال الرقم *556*55# .

 

اقرأ المزيد

معرفة رصيد اتصالات بالكود المختصر