من أبرز الاحتياجات التي يسعى لها العاملين بمجال الفريلانسر أو الشغل الحر ” قوالب باوربوينت المجانية ” فتلك القوالب تمنحه فرصه عظيمة لوضع أعماله عليها، ومن ثم لفت نظر العميل، وتحقيق أفضل انطباع ممكن، كما أن تلك القوالب المجانية تسمح للمستخدمين بتنظيم أعمالهم وافكارهم في شكل واضح ومُلفت للنظر، وكلما كان القالب مناسب للفكرة المطروحة، كلما كان تأثيره أكبر.. وخلال المقال التالي نوضح عدد من القوالب المجانية الشائعة التي يمكن العثور عليها على هذا الموقع  ، ويعبر كل قالب عن فكرة مستقلة، ويمكن استخدامه في أكثر من غرض، سواء للأعمال التجارية أو الصحفية أو بغرض الدراسة وتنظيم الوقت والأفكار الإبداعية.

قالب بوربوينت ثورة الصناعة 4.0

قالب الثورة الصناعية الرابعة
قالب الثورة الصناعية الرابعة

تم تصميم هذا القالب ليتناول فكرة الثورة الصناعية الرابعة، حيث يمنحك أيضًا شعورًا بالنشاط بألوان مختلفة وإضافة أشكال قابلة للتصحيح بنسبة 100٪.

قالب باور بوينت للتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي

قالب وسائل التواصل الاجتماعي
قالب وسائل التواصل الاجتماعي

يعتمد هذا القالب على التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يمكنك اختيار خلفية زرقاء للتأكيد على الثقة والأناقة، ثم تقوم بتضمين مجموعة متنوعة من الأشكال والخلفيات لمجموعة متنوعة من التعبيرات، مثل رجل يستخدم الهاتف المحمول على السحابة وهو ما يرمز إلى خدمات الوسائط الاجتماعية.

قالب باور بوينت لحلول التعليم العالمية

قالب التعليم العالمي
قالب التعليم العالمي

هذا القالب مكوّن من المصابيح والأرض والطلاب. بالإضافة إلى ذلك، تم وضع شكل المدينة في الخلفية للحصول على مفهوم التعليم العالمي. باستخدام اللون الأزرق باعتباره اللون الرئيسي، وهو ما جعله يمنح شعورًا رائعًا.

قالب باور بوينت عملات الدولار النباتية

قالب النبات الدولاري
قالب النبات الدولاري

هذا القالب عبارة عن مفهوم توضيحي يصور عملات الدولار والنباتات، ويمكن في هذا القالب تحرير جميع الأشكال المضمنة في القالب، بحيث يمكنك عمل تعبيرات مختلفة داخل هذا القالب، ويصور هذا القالب إمكانية الاستثمار وزيادة الموارد الاقتصادية.

 

قالب باور بوينت للأفكار الإبداعية “اللمبة”

قالب الفكرة الإبداعية
قالب الفكرة الإبداعية

يجمع نموذج Creative Idea Bulb PowerPoint Template بين قلم رصاص ومصباح كهربائي للتعبير عن التعلم الإبداعي، وهذا النموذج مناسب للتدريس والعروض الإبداعية.

 

قالب باور بوينت “مدينة المباني التجارية”

قالب العقارات
قالب العقارات

يمثل قالب باوربوينت “مدينة المباني التجارية” للأعمال صورة ظلية ملونة للمبنى فوق خلفية رمادية، وهذا القالب متاح لمقترحات الأعمال الإنشائية والأغراض العقارية.

 

قالب باور بوينت “إطلاق الصاروخ”

قالب الصاروخ
قالب الصاروخ

تم تصميم قالب PowerPoint Launched Rocket (قالب إطلاق الصاروخ) بمفهوم إطلاق صاروخ على خلفية صفراء، حيث يمكن استخدام هذا القالب للتعبير عن الأعمال المزدهرة، ويمكن أيضًا استخدامه للمحاضرات في المدارس والجامعات والأغراض التجارية.

 

قالب باور بوينت رذاذ الألوان المائية

قالب الماء
قالب الماء

قالب PowerPoint Watercolor Splash هو تصميم تجريدي باستخدام انتشار الطلاء. يمكنك أيضًا استخدامه لفصول الفن أو الأعمال.

 

قالب باور بوينت سماعة الطبيب

قالب المستشفى
قالب المستشفى

تم تصميم قالب بوربوينت لرمز المستشفى بسماعة الطبيب، وذلك من خلال إدراج رموز إشراف ومستشفى على خلفية رمادية. يمكن استخدام هذا النموذج في المستشفيات أو المناطق ذات الصلة بالرعاية الصحية الطارئة.

 

قالب باور بوينت الفكرة

قالب الأفكار
قالب الأفكار

قالب الفكرة هو عبارة عن تصميم لمفهوم المصباح الكهربائي فوق خلفية بيضاء. يمكن استخدام هذا النموذج للفصول الدراسية والأغراض التجارية وأيضًا للموضوعات المتعلقة بالأفكار الرائدة.

 

قالب باور بوينت مدينة رجال الأعمال 

قالب رجل الأعمال
قالب رجل الأعمال

قالب بوربوينت لمدينة رجل الأعمال مغطى باللون الأحمر مع خلفية لمنظر المدينة، ويتضمن أيضًا خلفية شرائح تذكرنا برجال الأعمال في المدينة، ويمكن استخدامه لعرض السير الذاتية لرجال الأعمال.

 

مميزات تلك القوالب المجانية

وتتميز تلك القوالب بما يلي:

  1. قابلة للتحرير بالكامل وبسهولة (لون الشكل والحجم والنص).
  2. تحتوي على سمة ملونة وسيتم تطبيق اللون تلقائيًا عند نسخه ولصقه.
  3. تتضمن مجموعة أيقونات قابلة للتخصيص مع 135 أيقونة مختلفة (قابلة للتعديل بالكامل) .
  4. مخططات سهلة التحرير تعتمد على البيانات (قابلة للتحرير عبر Excel) .
  5. الاعتماد على الشرائح الرئيسية.
  6. سهلة الاستخدام، حيث يمكنك ببساطة سحب الصور وإدراجها في القالب.
  7. نسبة العرض إلى الارتفاع 16: 9 .