علاج التسرب الوريدى بالاعشاب هو موضوعنا في هذه المقالة. وهناك العديد من الأساليب لعلاج هذا المرض من خلال الاجراءات الطبية على يد الأطباء ولكن هناك طرق قديمة تقليدية قد تفيد في هذا الأمر.

علاج التسرب الوريدى بالاعشاب

  1. الاهتمام بتناول الجزر فهو من الغذاء الفعال جدًا في علاج التسرب الوريدي، ويمكن عمل سلطة مكونة من الجزر والكرفس والشمندر وتناوله فستغذي الجسم بصورة كبيرة.
  2. تناول فيتامين الزنك فهو مهم جدًا للجسم. فهو يزيد من إنتاج هرمون التستوستيرون في الجسد.
  3. حاول تناول الأطعمة الغنية بمادة الزنك مثل الثوم، أو جنين القمح أو السمسم.

المطلوب في أسلوب الحياة لعلاج التسرب الوريدي

  1. تناول المكملات الخاصة بالأعشاب بدون أن تحصل على روشتة من الطبيب وهي المكملات الغذائية العشبية وهي آمنة جدًا.
  2. يمكنك أن تزيد من تناول الخضروات والفواكه والأسماك والحبوب الكاملة.
  3. مارس الرياضة بانتظام وخاصة ارفع اوزان في الصالة الرياضية فهذا يؤدي لإنتاج هرمون التستوستيرون.
  4. قم بتنظيم نومك بصورة جيدة لأن ذلك يساعد على ضبط هرموناتك في جسمك.
  5. توقف عن التدخين لأن هذه العادة تؤدي إلى إنسداد الشرايين.

ما معنى التسريب الوريدي بالأساس؟

التسريب الوريدي عبارة عن انخفاض ضخ الدم في الأعضاء الذكرية للرجل. ويختلف من إنسان لآخر وذلك على أساس العمر والتاريخ. وهناك بعض الحالات الشديدة والصعبة التي تحتاج إلى العلاج الطبي الضروري. وفي حالة التسرب الوريدي لا يستطيع العضو الرجولي أن يؤدي عملية التزواج بصورة جيدة.

ما هي أسباب التسرب الوريدي ؟

صحة الرجل مهمة جدًا ولابد من الاعتناء بها. لذلك لابد من الحذر عند تناول الأدوية المختلفة. فالأسباب الرئيسية للتسرب الوريدي تناول الأدوية الخاصة بضغط الدم أو أدوية الاكتئاب وبعض من مدرات البول. أو التسريب الكيميائي وهذا يسبب تدمير أنسجة العضو الرجولي بالاضافة للتدخين والمواد الكيميائية الموجودة في السجائر المختلفة. وقد يكون السبب زيادة العادة الغير محببة لدى الرجال فهذا يضعف العضو الرثجولي ويدمر الأنسجة والأعصاب المحيطة به. ناهيك عن السمنة المفرطة فهذا يؤدي لعدم التدفق للدم في العضو الرجولي. بالإضافة إلى أمراض الأوعية الدموية ومرض السكري والاضطراب العصبي. بالإضافة إلى مشاكل العضلات التي تؤدي إلى ذلك فهذه مشكلة كبيرة.