طريقة إلغاء الاشتراك في خدمة ole
إلغاء الاشتراك في خدمت oLE

تعد شركة أورانج واحدة من أكبر شركات الاتصالات في مصر، وتعمل على تقديم العروض، والخدمات المميزة لعملائها، وضمن الخدمات التي تقدمها شركة أورانج هي خدمات الرسائل الترفيهية، والإخبارية، والرياضية، مثل خدمة Ole، وينزعج الكثيرين من مثل هذه الخدمات، وذلك بسبب الاستنزاف المستمر للرصيد.

ولم تعد حاجتنا لها كبيرة بعد التقدم التكنولوجي، وانتشار باقات الإنترنت جعل بإمكاننا معرفة ما نريده بأقل تكلفة، ولم يعد هناك داعي للاشتراك في مثل هذه الخدمات لذا سنتعرف اليوم على طريقة الغاء اشتراك الخدمة.

ماهي خدمة ole 

هي خدمة تقدمها شركة اورنج تقوم من خلالها تقديم أخبار الكرة العالمية، وأخبار الفرق الأوروبية وملخصات المباريات الأوروبية ونتائج تلك المباريات. 

طريقة الإشتراك في خدمة قولي 

يتم الاشتراك في الخدمة عن طريق إرسال رسالة فارغة على رقم 1212 وسعر الاشتراك اليومي في هذه الخدمة ثلاثون قرشاً ويتم خصم المبلغ من الرصيد المتواجد من الهاتف يومياً.

كيفية إلغاء خدمة ole 

قدم الكثير في الآونة الأخيرة الشكاوى ضد خدمة قولي، لأنهم اشتركوا ي الخدمة عن طريق الخطأ مما أدى إلى تفعيل الخدمة، وتسببت الخدمة في خسارة الرصيد، ويمكن أن يتم إلغاء الإشتراك في الخدمة عن طريق الخطوات الأتية:

  • إرسال رسالة نصية تحتوي على كلمة إلغاء إلى رقم 1212، ويتم إرسال تلك الرسالة مجاناً ولا تسبب أي خسارة في الرصيد.

  • يمكن أيضاً الاتصال على خدمة العملاء عن طريق رقم 110 من أي خط اورنج أو على 16110 من أي تليفون أرضي، وإتباع خطوات المتحدث الآلي في الخدمة.
كيفية إلغاء الاشتراك في الخدمات الترفيهيه
كيفية إلغاء الاشتراك في الخدمات الترفيهيه
لماذا يتم إضافة تلك الخدمات من اورنج 

تعتبر شركة اورنج موبينيل سابقاً من الشركات الرائدة في مجال شبكات الاتصال، والتواصل عبر الهاتف الجوال، فهي تسعى دائما إلى إرضاء العملاء، وتطوير خدمات تسهل عملية التواصل، والمعرفة، فتقوم بأبحاث عن ما هو شائع، وما تهتم به عملائها حتى تستطيع تقديم ما هو مناسب لحياتهم اليومية مقابل هامش ربح للخدمة.