صور احدث ألوان الدهانات 2021
صور احدث ألوان الدهانات 2021

صور احدث ألوان الدهانات 2021، يهتم المقبلون على الزواج باختيار ألوان حائط رائعة، فإن ألوان الحائط تدل على الذوق وتعطي شكل رائع للمنزل فعليك أن تحسن اختيار الألوان وخاصة ألوان الدهانات، لا يمكنك أن تختار الدهانات بشكل عشوائي فعليك أن تحدد مساحة الغرف ودهنها بدهان مناسب مع دهانات الغرف الأخرى لكي يصبح منزلك متناسق، وتعد دهانات الحائط اهم خطوة في الديكور فعليك أن تختار ألوان حائط كلاسيك أو مودرن سنتعرض لك: صور احدث ألوان الدهانات 2021.

احدث ألوان دهانات الحائط

هناك ألوان جديدة ظهرت في عالم الديكور لا يخلو منها أي منزل بسبب أناقتها وشكلها الجذاب الذي يجذب الأنظار فهذه الألوان الحديثة لطرد الطاقة السلبية وتساعد على نشر الطاقة الإيجابية في المنزل ومن أهم هذه الألوان :

صور احدث ألوان الدهانات 2021 واللون الأبيض الترابي

صور احدث ألوان الدهانات 2021
صور احدث ألوان الدهانات 2021

 

فهناك فرق بين اللون الأبيض الترابي ودراجاته واللون الأبيض العادي ويظهر الاختلاف بين اللونين أن اللون الأبيض الترابي بدرجاته لا يتسخ بسهولة مثل اللون الأبيض العادي فهذا اللون بالذات مناسب جدا مع الأطفال وأيضا أن كان منزلك مكاناً عمليا فأنصحك باستخدام هذا اللون، فهذا اللون يطمع بين أهم شيئين وهما :

مميزات اللون الأبيض من حيث شكله الجذاب.

وأيضا انه لون ابيض ولكنه صعب الاتساخ لذلك ينصح خبراء الديكور باستعمال اللون الأبيض الترابي أو اللون الأبيض الدخاني.

صور احدث ألوان الدهانات 2021 واللون الزهري الباستيل

ومن مميزات هذا اللون أن يجعل الأجواء مليئة بالثقة و الرومانسية فينصح باستخدام هذا اللون في بداية العلاقة يمكن استخدام هذا اللون في غرف النوم وغرف المعيشة، ويمكنك إضافة بعض اللمسات الخاصة على هذا اللون فهو مناسب جدا للديكورات الأخرى عليه.

صور احدث ألوان الدهانات 2021 واللون المشمشي بدرجاته

يمنح الغرفة جو طبيعي وهو مثالي جدا لغرفة المعيشة حيث انه يعطي حيوية ونشاط ويمكنك استخدامه أيضا مع المفروشات والأثاث ذات اللون الأخضر الغامق والأزرق فإن اللون المشمشي مع هذه الألوان يعطيك مظهر متناسق ورائع.

صور احدث ألوان الدهانات 2021 واللون الخشبي الفاتح

فهو لون قديم ومناسب مع محبي الألوان الكلاسيك أو الألوان القديمة، يفضل خبراء الديكور أن يتم استخدام هذا اللون مع الأثاث القديم والديكورات.

صور احدث ألوان الدهانات 2021 واللون الأصفر الكريمي

لون مميز جدا بخاصة لو أضفناه في غرفه مع سجاد اخضر سوف يعطيك مظهر مودرن وجذاب للغاية من المفضل أن يتم استخدام هذا اللون في غرفة المعيشة.

اللون الصحراوي

علاوة على أن هذا اللون صحراوي فبالتأكيد يتسم هذا اللون بالدفء ويجعل الغرفة دافئة، يمكنك استخدام هذا اللون في الأماكن الضيقة فإنه يجعل الأماكن الضيقة تبدو واسعة.

اللون الجراي بروك

فهذا اللون يتكون من مزيج بين اثنين وهما الظلال الزرقاء أيضا الظلال الرمادية، هذا اللون يعطي أجواء رائعة ومفعمة بالحيوية والطاقة الإيجابية ويفضل خبراء الديكور استخدام هذا اللون مع   الأثاث الذي يتسم بالألوان الخفيفة مثل اللون البني أو مع الأراضي الخشبية بلونها الأصلي المقارب للون البني.

اللون النعناعي الناعم

يفضل استخدامه مع الأماكن الضيقة أيضا مثل اللون الصحراوي، ولكن هذا اللون يعطيك شعور بالهواء المنعش، ويمكن استخدامه خصوصا مع اللون الأبيض لان الاثنين يعطونك شعور رائع وأيضا جو هادئ.

اللون الأزرق الهادئ

وهو لون هادئ وممتاز جدا مع الأماكن الهادئة، ومن المحبذ أن يتم استخدام هذا اللون مع اللون الأبيض أو لمسات فقط من اللون الأبيض مما يعطيه شكل رائع مع بعض لمسات من اللون الأبيض.

صور احدث ألوان الدهانات 2021 واحدث ألوان الدهانات 2021

يبحث العديد من الأشخاص عن احدث الألوان لكي يغيروا ديكورات المنزل ويجعلها أكثر عصرية، لذلك فعليك أن تقرأ هذا المقال بشكل جيد إن كنت تريد معرفة الألوان الحديثة وماهي الألوان المناسبة معها من حيث اللون والتناسق فيما بينهم.