شريهان تنشر صورًا جديدة وتلقى إعجاب جمهورها
شريهان تنشر صورًا جديدة وتلقى إعجاب جمهورها

نشرت النجمة شريهان صورًا جديدة لها عبر حسابها الرسمي على “إنستجرام”، حيث ظهرت بإطلالة كاجوال مفعمة بالحيوية. الصور نالت إعجاب جمهورها، وجاءت التعليقات تُمجد جمالها وتُعبر عن اشتياقهم لها، مثل: “اشتقنا، الديفا حبيبنا، وحشتينا، حب كبير، أجمل فنانة، الجمال في أبهى صورة”.

دعوة للظهور الإعلامي

أعرب أحد المتابعين عن رغبته في رؤية شريهان تظهر إعلاميًا بعد فترة غياب طويلة، وقال: “نفسي تطلعي تعملي لقاء في أي قناة، بقالنا كتير أوي مسمعناش صوتك حتى يبقى ذكرى ليكي في الحياة”.

احتفال بعيد ميلاد ابنتها تالية القرآن

في الساعات الأخيرة، احتفلت شريهان بعيد ميلاد ابنتها تالية القرآن الـ 15 في جو عائلي. نشرت شريهان صورًا من الاحتفال عبر خاصية الاستوري على “إنستجرام”، وظهرت تالية مع كعكة عيد الميلاد، وعلقت شريهان: “كل ثانية وساعة ويوم وعام في عمرك يا حبيبتي ومعجزة ربي، وانتي بألف خير وصحة وسعادة ونجاح وسلام”.

تاليا ابنة شريهان
تاليا ابنة شريهان

قصة إنجاب تالية القرآن

كشفت شريهان في وقت سابق عام 2021 عن قصة إنجاب طفلتها تالية القرآن، ومرورها بالعديد من الصعوبات والمخاطر أثناء فترة حملها. كتبت عبر صفحتها الرسمية على “إنستجرام”: “كنتي حلمًا وأمنية تمنتها على شقيقتك لولوة، وذكرت تفاصيل عن صعوبات الحمل والرفض الطبي. وصرحت أنها طلبت من الله هدية في خيمتها أثناء أداء فريضة الحج، وقد تحقق حلمها رغم كل الصعوبات”.

شريهان تشارك جمهورها حياتها اليومية

تُشارك النجمة شريهان جمهورها ومتابعيها صورًا ومقاطع فيديو من حياتها اليومية عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، كما تقوم بالتعليق على الأحداث السياسية والاجتماعية، مما يلقى إعجابهم.

آخر أعمال شريهان

يُذكر أن آخر أعمال النجمة شريهان كان العرض المسرحي “كوكو شانيل” عام 2021، وشاركها البطولة كل من هاني عادل، إنجي وجدان، حنان يوسف، أيمن القيسوني، وسمر مرسي، تأليف مدحت العدل وإخراج هادي الباجوري.