سعر سيارة جاك S4 في مصر – “النسخة الفيس ليفت”
سعر سيارة جاك S4 في مصر – "النسخة الفيس ليفت"

سعر سيارة جاك S4 في مصر يبحث عنه الكثير من مستهلكي السيارات الـ SUV في مصر، وبالأخص بعد طرح شركة القصرواي جروب هذا الطراز في السوق المصري بموديل 2021، لتخوض المنافسة مع السيارات الإس يو في، وإليكم مواصفات JS4 وأسعارها في مصر، إضافة إلى العيوب.

 

وتعتبر شركة جاك الصينية أبرز علامات السيارات التي استطاعت أن تنافس بقوة في السوق المحلي، الذي يزخر بالعديد من السيارات والتي تلبي احتياجات المستهلك.

ومن خلال تلك المقالة إليكم شرح تفصيلي لـ مواصفات وأسعار سيارة جاك جي إس فور التي تنتمي لسيارات الـ SUV أو ما تُعرف بـ الكروس أوفر متعددة الاستخدامات.

سعر سيارة جاك S4 في مصر – "النسخة الفيس ليفت"
سعر سيارة جاك S4 في مصر 

سعر سيارة جاك S4 في مصر

أعلن الوكيل الرسمي لـ علامة جاك الصينية في السوق المصري، ممثلًا في شركة القصراوي جروب، عن أسعار طراز جاك جي إس فور الذي ينتمي لفئة الـ SUV، وجاءت كما يلي:

  • الفئة الأولى: 285 ألف جنيه مصري.
  • الفئة الثانية: 305 ألف جنيه مصري.

عيوب جاك S4

السيارة جاك إس فور تتوفر في السوق المصري بتجهيزات مميزة، ولكن هناك بعض العملاء تخشى شراؤها بسبب بعض العيوب التي تحويها، ومن أشهر تلك العيوب ما يلي:

  • السيارة تفتقر وسائل الأمان والسلامة المتوفرة في بقية الطرازات المنافسة.
  • سيارة جاك إس فور تأتي مع محرك ضعيف من ناحية السعة اللترية، الأمر الذي يؤثر على اداء السيارة.
  • كما أن هناك بعض الملاك يشكوا من ارتفاع مصاريف الصيانة لدى الوكيل الرسمي للعلامة.

جاك S4 للبيع

ويمكنك الحصول على تلك المواصفات عند شراء سيارة جاك JS4 حيث تعتمد السيارة على المواصفات التالية:

محرك جاك JS4

توفرت السيارة في السوق المصري مع محرك سعة 1500 سي سي، متصل بناقل حركة يدوي لجميع الفئات، وقادر على توليد 147 حِصانًا، وعزم أقصى للدوران 210 نيوتن/ متر.

وتضم السياة ناقل حركة من نوع الـ CVT الأمر الذي يسهل عملية القيادة على السائق، علمًا بأن سعة خزان الوقود تبلغ نحو 50 لترًا، والسرعة القصوى تصل إلى 170 كيلو متر في الساعة الواحدة.

اقرأ أيضًا:

جاك S3 2021 – المواصفات التفصيلية والأسعار

تجهيزات جاك JS4

ضمت سيارة جاك JS4 مجموعة من الكماليات الخارجية والداخلية أبرزها فتحة سقف تعمل بالكهرباء، فرامل انتظار كهربائية، مفتاح ذكي من أجل تشغيل المحرك، حامل للأمتعة أعلى السقف، سماعات مع مدخل يو إس بي.

سيارة جاك JS4 من الداخل
سيارة جاك JS4 من الداخل

فيما تضم السيارة من الداخل مقاعد مصنوعة من خامتي القماش والجلد، إمكانية فتح صندوق الأمتعة أتوماتيكيًا، إمكانية التبديل التلقائي للإضاءة في أثناء السير، علاوة على خاصية ضبط ارتفاع مقعد السائق.

ومن ناحية الأمان والسلامة توفرت السيارة مع وسائد هوائية جانبية أمامية، كاميرا خلفية لمراقبة حركة الطريق، نظام تحذير عند تعدي السرعة المحددة.

كما جاءت السيارة جاك JS4 مع أحزمة أمان أمامية، علاوة على كاميرا 360 درجة والتي تتمكن من رصد الحركة في كل جوانب السيارة، ونظام توزيع إلكتروني لقوة الفرامل.