يتسائل البعض عن سعر دواء بخاخ بيرفورما اكسترا في 2021، حيث أنه يُستخدم لعلاج أحد أكثر المشاكل المزعجة، وهي مشكلة تساقط الشعر، ويعمل البخاخ على تعزيز نمو الشعر وحمايته من التساقط بطريقة فعالة وفي مدة زمنية قصيرة.

ومن بين أبرز الأسباب التي تؤدي إلى تساقط الشعر، الإصابة بمشاكل الغدة الدرقية خاصة لدى من تجاوزت أعمارهم سن الخمسين، وفقر الدم بسبب نقص الحديد، والأمراض الجلدية، ومتلازمة تكيس المبايض أو مرض الذئبة.

سعر دواء بخاخ بيرفورما اكسترا في 2021 (2)
دواء بخاخ بيرفورما اكسترا

دواعي استعمال دواء بخاخ بيرفورما اكسترا PERFORMA EXTRA

يستخدم العقار في حالات الإصابة بتساقط الشعر، لأنه يعمل على إعادة نمو الشعر مرة أخرى كما يعمل أيضا على تكثيف شعر اللحية لدى الرجال، كما أنه يزيد من حيوية الشعر.

سعر دواء بخاخ بيرفورما اكسترا في 2021 (2)
علبة دواء بخاخ بيرفورما اكسترا

طريقة الاستعمال

المدة الاعتيادية التي يجب الالتزام باستعمال العقار خلالها للحصول على أفضل النتائج هي 4 أشهر على الأقل، ويجب تجفيف فروة الرأس جيدا قبل البدء في الاستعمال، ويجب ترك العقار على فروة الرأس بالكامل لمدة 4 ساعات قبل القيام بغسله.

سعر دواء بخاخ بيرفورما اكسترا في 2021 (2)
موانع استخدام بخاخ بيرفورما اكسترا

موانع الاستخدام

يحظر استنشاق العقار لتجنب الإصابة بضيق التنفس أو الاختناق، كما يحظر استعمال هذا الدواء الذي يساعد على العلاج من تساقط الشعر على العين أو الأنف، ويحظر استعماله في حالة وجود جروح في فروة الرأس، كما يجب استشارة الطبيب المعالج عند الشعور بحكة جلدية بعد البدء في استخدام العقار.

ويحظر استعماله أيضًا على الحالات التي تعاني من حساسية تجاه مواده الفعالة، ويحظر استعمال أي صبغات للشعر أو وضع كريمات في الفترة التي يتم استعمال البخاخ بها.

اقرأ أيضًا: فياترازو VIATRAZO كريم ولبوس مهبلى مضاد للفطريات

الآثار الجانبية

يجب استشارة الطبيب قبل استعمال عقار بيرفورما اكسترا PERFORMA EXTRA، لأنه يسبب لدى بعض الحالات الحساسية في الجلد أو حكة بفروة الرأس، كما أنه يتسبب لدى بعض الحالات في ظهور قشور كثيفة في فروة الرأس والإصابة، وقد يؤدي العقار في بعض الحالات القليلة إلى الإصابة بصعوبة التنفس وسرعة خفقان القلب في بعض الحالات.

سعر دواء بخاخ بيرفورما اكسترا في 2021

تبيع الصيدليات عقار بيرفورما اكسترا PERFORMA EXTRA الذي يحتوي على 60 ملي، بسعر 77 جنيه، ويجب حفظه بعيداً عن متناول الأطفال وفي مكان بارد وجاف في درجة حرارة لا تزيد عن 30 درجة مئوية.

سعر دواء بخاخ بيرفورما اكسترا في 2021 (2)
سعر يرفورما اكسترا