رينو داستر 2018 في مصر – المواصفات التفصيلية والأسعار
رينو داستر 2018 في مصر – المواصفات التفصيلية والأسعار

رينو داستر 2018 في مصر تستحوذ على حصة لا بأس بها من مبيعات السيارت، وذلك حسب الإحصائيات الصادرة عن مجلس معلومات سوق السيارات “أميك”، وإليكم المواصفات التفصيلية للسيارة.

 

رينو داستر 2018 في مصر

توفرت سيارة داستر من خلال الشركة المصرية العالمية للتجارة EIM، وكيل علامة رينو الفرنسية في السوق المحلي، وطرحت من السيارة فئة واحدة.

لم يتوفر من سيارة داستر موديل 2018 نسخ “زيرو” لدى الوكيل صاحب العلامة، وذلك يرجع إلى طرح الشركة لموديلات حديثة، من أجل خوض المنافسة في السوق المصري.

السيارة رينو داستر تنتمي لفئة الطرازات الـ SUV والتي أصبحت محل اهتمام المستهلك المصري في الآونة الأخيرة، نظرًا لملاءمتها في السير على الطرق الوعِرة.

رينو داستر 2018 في مصر
رينو داستر 2018 في مصر

رينو داستر 2018 هتلاقي

ويمكنك الحصول على سيارة داستر الإس يو في من خلال موقع “هتلاقي” والذي يعمل كوسيط بين البائع والمشتري فيما يتعلق بالسيارات المستعملة.

السيارة رينو داستر يتراوح سعرها في سوق السيارات المستعملة ما بين 150 إلى 170 ألف جنيه مصري، وقبل اتخاذ قرار الشراء يمكنك التعرف على أبرز مواصفاتها من خلال النقاط التالية:

محرك رينو داستر 2018

توفرت سيارة رينو داستر من خلال منظومة قوة مميزة، حيث احتوت على ماتور بسعة وصلت إلى 1600 سي سي، علاوة على نظام دفع أمامي في السيارة.

كما جاءت داستر مع أربعة سلندرات، و16 صباب، فيما جاء ماتور السيارة مع ناقل حركة أتوماتيك لجميع الفئات، مما يجعل عملية القيادة ذو انسيابية وسهولة.

الماتور في طراز داستر قادر على توليد قوة قدرها 115 حِصانًا، فيما وصل العزم الأقصى للدوران إلى 156 نيوتن/ متر، وبلغت السرعة القصوى 170 كيلو متر في الساعة الواحدة.

اقرأ أيضًا:

مواصفات سيارة رينو داستر 2021 في مصر

تجهيزات الأمان في داستر

السيارة حصلت على دعم في منظومة الأمان والسلامة، حيث حرصت علامة رينو على توفير مواصفات قياسية من ناحية الأمان والسلامة، حرصًا على ثقة العميل.

من بين تجهيزات الأمان في طراز داستر الإس يو في، أحزمة الأمان الأمامية، كما توفرت السيارة مع وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، في حال ارتطام المركبة بجسم صلب.

كما جاءت داستر مع نظام فرامل مانعة للانزلاق ABS ، ونظام توزيع إلكتروني لقوة الفرامل، هذا علاوة على وجود حساسات ركن، مع كاميرا خلفية مع بعض الفئات.

رينو داستر للبيع olx

سيارة رينو داستر متوفرة على مواقع بيع السلع المستعملة ومن بينها موقع OLX، ويمكنك شراء السيارة بنسخ مستعملة بسعر أقل من قيمتها الرسمية لدى الوكيل صاحب العلامة.

رينو داستر 2018 من الخارج
رينو داستر 2018 من الخارج

سعر رينو داستر 2015 في مصر

يتراوح سعر رينو داستر في سوق السيسارات المستعملة ما بين 130 إلى 150 ألف جنيه وذلك لموديل 2015، ويمكنك تحديد السعر حسب الحالة الخارجية للسيارة.

رينو داستر 2017 للبيع

سيارة رينو داستر موديل 2017 تتوفر على منصات بيع السيارات المستعملة، بسعر يبدأ من 140 ألف جنيه مصري.