رقم مركز رسائل فودافون مصر تستطيع استخدامه بكل سهولة إذا كنت أحد عملاء شركة فودافون، وذلك عن طريق أكثر من طريقة منها طلب كود معين، التواصل من خلال مركز خدمة رسائل فودافون النصية، أو عن طريق تطبيق أنا فودافون، فما هو ذلك الرقم وكيف يتم التواصل من خلاله هذا ما سنتعرف عليه في مقالنا هذا.

ما هو رقم مركز رسائل فودافون

رقم مركز رسائل فودافون هو أحد الخدمات المميزة التي تقدمها أحد أهم وأكبر شركات الاتصال في مصر، وتلك الخدمة متاحة فقط لعملاء نظام الدفع المسبق أي عملاء الكارت وليس الفاتورة.

أهمية رقم مركز رسائل فودافون

من خلال استخدام رقم مركز رسائل فودافون يستطيع كل عميل من عملاء فودافون استخدامه في

  • التعرف على أجدد الخدمات والعروض المقدمة من فودافون.
  • كما يستطيع كل عميل أن يتقدم بطلب شكوى، ومن ثم متابعة تلك الشكوى للوصول إلى حل مناسب له بعد التعرف على رقم مركز الرسائل فودافون واستخدامه.
  • التواصل مع موظفي خدمة العملاء من أجل إبداء أي اقتراحات أو استفسارات تخص العديد من خدمات فودافون المختلفة.

رقم مركز الرسائل فودافون 2023

بعدما تعرفنا على أهمية استخدام رقم مركز رسائل فودافون مصر، نأتي الآن إلى التعرف على أجدد رقم لمركز الرسائل لعام 2021 وهو 02105996500.

رقم SMSC فودافون

يعد رقم SMSC فودافون مصر، أو ما يسمى بكود ضبط الرسائل النصية فودافون مصر، هو أحد المميزات التي يمكنك استخدامها في حالة كونك تمتلك هاتف ذكي يعمل بنظام الأندرويد، وهذا الرقم أو الكود تستطيع الوصول إليه عن طريق الخطوات التالية

  • قم بطلب كود #*4636*##*#* (شباك نجمة أربعة ستة ثلاثة ستة نجمة شباك شباك نجمة شباك نجمة).
  • سيظهر قائمة على هاتفك اختر منها معلومات الهاتف أو Phone Information.

رقم مركز رسائل فودافون

  • بعد ذلك سيظهر قائمة جديدة اختر منها SMSC، وهذا سيعرض لك رقم مركز رسائل فودافون التابع لنظام الدفع المسبق أو نظام الكارت كما هو متعارف عليه، وذلك عن طريق بطاقة SIM 145 من خلال الكود أو الرقم التالي +40722006000، والصورة التالية توضح ذلك.

رقم مركز رسائل فودافون

وبالتالي يعد الرقم الذي ذكرناه آنفًا 40722006000 هو الرقم الرسمي لمركز خدمة الرسائل النصية لشركة فودافون مصر.

كود تفعيل الانترنت لعملاء فودافون

قد لا يحتاج الكثير ممن يمتلكون خط فودافون من معرفة ما هو كود فودافون من أجل تشغيل الإنترنت على هواتفهم، ويرجع ذلك إلى توافق إعدادات أغلب أنظمة الهواتف الذكية، سواء كانت تلك الأجهزة تعمل بنظام الأندرويد أو بنظام الـ IOS مع شبكات الاتصالات بمصر وبالطبع من بينها شركة فودافون.

ولكن يوجد نسبة من العملاء يحملون هواتف لا تتوافق إعدادها مع شبكات الإتصالات، مثل بعض الهواتف الصينية أو الهواتف التي تم تصنيعها ومخصصة لتعمل في الخارج كأمريكا وروسيا على سبيل المثال، فإن تلك الفئة هم الذين يحتاجون إلى كود لتفعيل وتشغيل الإنترنت على هواتفهم، وبالتالي فإنهم يحتاجون إلى

  • الإتصال بخدمة العملاء عن طريق الرقم الموحد لهم وهو 888، ومن ثم متابعة الخطوات من أجل الوصول إلى التحدث إلى أحد ممثلي خدمة العملاء، ومن ثم شرح المشكلة وسيقوم موظف خدمة العملاء بشرح خطوات ضبط بعض إعدادات الهاتف الذي تملكه من أجل السماح لهذا الهاتف بالدخول إلى الإنترنت.
  • كما يوجد طريقة أخرى وهي أن تقوم بتسجيل الدخول على تطبيق أنا فودافون من هاتف آخر برقمك الفودافون، ومن ثم استخدام جميع الخدمات التي يقدمها هذا التطبيق الرائع، وتستطيع أيضًا التواصل مع خدمة العملاء عن طريق الضغط على تواصل معنا، وسيقوم الروبوت الخاص بمركز الرسائل النصية بالتواصل معك بعد أن تقوم بالضغط على القسم الخاص الذي تود الاستفسار عنه.
  • اقرأ أيضًا: رقم خدمة عملاء فودافون من أجل الاستفسارات المباشرة مع الموظفين، أنظمة فودافون التي يمكنك الاشتراك عليها واسعارها.