أرقام خدمة عملاء موبايلي السعودية
أرقام خدمة عملاء موبايلي السعودية

فئة كبيرة من عملاء شركة موبايلي للاتصالات يبحثون بشكل كبير على كيفية التواصل مع خدمة عملاء موبايلي في مواقع التواصل الاجتماعي أو على صفحات الإنترنت المختلفة.

وتأتي أهمية خدمة العملاء لشركة موبايلي لأنها تساعد العملاء في التعرف على أحدث الخدمات والعروض التي تقدمها شركة موبايلي، وتساعدهم أيضًا في إيجاد حل للمشاكل التي يواجهها العملاء.

نبذة عن شركة موبايلي السعودية

تعد شركة موبايلي أو شركة اتحاد اتصالات هي إحدى شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية، إذ تأسست كشركة مساهمة في 14 ديسمبر لعام 2004، كما فازت برخصة الهاتف المحمول الثانية في المملكة.

شارك في إنشاء تلك الشركة جانب إماراتي، ووضعت التطوير الدائم هو أسلوب العمل بها مثل تطوير أجهزة الاتصالات، وإلمام المهندسين والعمال بأحدث طرق صيانة أبراج الاتصال الخاص بها، حتى أصبحت شركة موبايلي أحد أهم شركات الاتصالات في المملكة وفي تنافس مستمر لباقي الشركات الأخرى.

حتى تظل شركة موبايلي في تنافس مع الشركات الأخرى فإنها قدمت العديد من الخدمات المتميزة لعملائها، وهي كالتالي:

  • عندما تحصل على شريحة جديدة برقم جديد تابع لشركة موبايلي فإنك سوف تحصل على خدمة سوشيال ميديا لمدة شهر كامل، وهذه الخدمة ليست محدودة بجحم.
  • تقدم موبايلي خدمة الإنترنت عالي السرعة.
  • من خلال الموقع الإلكتروني لموبايلي يستطيع أي عميل من عملاء شركة موبايلي أو حتى إن لم يكن عميلا لموبايلي أن يتواصل مع خدمة عملاء موبايلي بكل سهولة.
  • تستطيع استخدام خاصية التجوال في أي مكان بالعالم بكل سهولة، وتوفر شركة اتحاد الاتصالات أو موبايلي باقة إنترنت غير محدودة في أثناء استخدام خدمة التجوال الدولي.
  • استخدام خدمة تحويل النقاط إلى أموال أو ما تسمى بخدمة نقاطي، حيث يستطيع العميل أن يحول النقاط إلى دولارات من أجل شراء ما يريد من منتجات أو خدمات معروضة في شركة موبايلي.
  • يوجد الكثير من الخدمات الخاصة بالأقرباء الخاصين بالعميل مثل خدمة كيف الحال.
  • توفر الشركة الدفع المباشر عن طريق المتاجر الإلكترونية التابعة لموبايلي.

كيفية التواصل مع خدمة عملاء موبايلي

تستطيع بكل سهولة أن تتواصل مع خدمة عملاء موبايلي في أي وقت وفي أي مكان، وذلك عن طريق بعض الطرق التالية:

خدمة عملاء موبايلي
شعار شركة موبايلي

إذا كنت عميل من عملاء موبايلي

توفر موبايلي السعودية الرقم الموحد المسئول عن تقديم كافة الدعم للعميل في أي وقت من اليوم وهو 1100، فعند الاتصال بهذا الرقم ستسمع الإسطوانة التسجيلية في البداية. والتي ما هي أجدد العروض من شركة موبايلي وكيف يمكنك الاشتراك بها، كما تسعى إلى حل للمشاكل التي تواجهها عن طريق تقسيم تلك المشكلات إلى فئات. وتختار الدخول في أيا من تلك الأقسام عن طريق الضغط على الأرقام المعلنة في الإسطوانة التسجيلية، وتستطيع في النهاية أن تتحدث مع خدمة عملاء موبايلي إذا أردت ذلك.

ويأتي تفصيل ما يتم داخل الإسطوانة التسجيلية على النحو التالي:

  • عند الاتصال بالرقم الموحد 1100، سيأتي دور اختيار اللغة فإذا أردت اللغة العربية اضغط على الرقم 1 واللغة الإنجليزية اضغط على الرقم 2.
  • ثم بعد اختيار اللغة المناسبة لك سيأتي دور إذا كنت ترغب في التواصل حول العروض الجديدة المقدمة من شركة موبايلي والتعرف على الخدمات الجديدة اضغط على الرقم 2.
  • أما إذا كنت تريد التحدث إلى أحد ممثلي خدمة عملاء موبايلي اضغط حينها على الرقم 9، وبعد الضغط سيقوم أحد ممثلو خدمة العملاء في الرد عليك.

إذا لم تكن من عملاء موبايلي

تستطيع التواصل مع خدمة عملاء موبايلي إذا كنت لا تمتلك أي خطوط تابعة لشركة اتحاد الاتصالات موبايلي، وذلك من خلال الاتصال على رقم الهاتف 0560101100، ومن ثم اتباع التعليمات المطلوبة حتى تحصل على إجابة لكل الأسئلة التي لديك وتستطيع أيضًا أن تتحدث إلى أحد ممثلي خدمة العملاء بعد اختيارك للرقم المناسب لذلك في الاسطوانة التسجيلية.

من خلال الموقع الإلكتروني لشركة موبايلي

الموقع الرسمي لشركة موبايلي ليس فقط لإظهار كافة العروض الجديدة المعلنة من قبل الشركة ولا المنتجات الحديثة من هواتف محمولة على سبيل المثال بل تستطيع أن تستخدمه للتواصل من خدمة عملاء موبايلي، وذلك عن طريق الدخول على صفحة اتصل بنا، وستجد حينها نموذج الاتصال في أسفل الصفحة كما في الصورة التالية.

خدمة عملاء موبايلي
صفحة اتصل بنا

وبعد أن تملأ هذا النموذج بشكل صحيح الذي يحتوي على بعض المعلومات الشخصية وما هي الاستفسار الذي تريده كما وضحت الصورة السابقة وفي النهاية تضغط على إرسال، وحينها يأتيك الإجابة على جميع استفساراتك بشكل سريع.

مميزات تطبيق موبايلي

يوجد العديد من المميزات التي سوف تجدها عندما تبدأ بتحميل هذا التطبيق الرائع على هاتفك المحمول الذكي الخاص وهي كالتالي

  • يمكنك بكل سهولة وبضغطة واحدة أن تدفع فواتيرك وإعادة شحن رصيدك من خلال التطبيق، وذلك عن طريق اختيارك لأحد خيارات الدفع الإلكترونية ببطاقات التأمين والسحب الآلي.
  • الحصول على أحدث الهواتف الذكية من خلال التطبيق.
  • تستطيع طلب خط جديد أو شريحة جديدة.
  • من السهل أن تبدأ في التواصل مع خدمة عملاء موبايلي من خلال استخدامك للتطبيق في أي وقت وفي أي مكان، حيث يدعم تطبيق موبايلي خاصية الدعم المباشر.
  • إدارة جميع الخطوط المسجلة تحت رقم هويتك بكل أمان، وذلك من خلال تسجيل حساب واحد فقط على التطبيق.
  • من خلال استخدامك لتطبيق موبايلي السعودي فإنك على موعد للتعرف على أحدث العروض المقدمة من الشركة وأفضل الباقات الإضافية التي تستطيع الاشتراك بها.
  • تستطيع أن تحدث اشتراكاتك أو إلغائها بكل سهولة عن طريق الضغط على زر واحد.

تحميل تطبيق موبايلي الخاص بالهواتف المحمولة

  • يوجد نسخة من تطبيق موبايلي تعمل على أجهزة المحمول الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد، والتي تستطيع أن تحملها عند الضغط على تطبيق موبايلي للأندرويد.
  • كما تستطيع أن تحصل على تطبيق موبايلي يعمل على نظام IOS الخاص بالإيفون عند الضغط على تطبيق موبايلي للايفون.