جنا عمرو دياب انستجرام

جنا عمرو دياب هي الابنة الأكثر شبهاً لوالدها المغني الشهير عمرو دياب والملقب  ب ( الهضبة )، وذلك من الناحية الفنية، حيث اكتسبت منه حب الغناء، وتميزها في الآداء وصوتها الرائع، ولكن نظراً لنشأتها في لندن، فقد تعودت آذانها منذ الصغر على سماع اللغة الإنجليزية وأغانيها وألحانها، فكانت وريثته ولكن بالإنجليزية.

وتحرص جنا عمرو دياب على مشاركة موهبتها دائماً باستمرار على مواقع التواصل الاجتماعي، مما أكسبها شهرة  واسعة، وجعلها في الصفوف الأولى مع مشاهير السوشيال ميديا.

 

كم عمر جنا عمرو دياب؟ ومتى ولدت جنا عمرو دياب؟

ولدت جنا عمرو دياب عام 2001، لذا فإن عمرها الآن عشرين سنة، ولكن جرأة فيديوهاتها التي تشاركها مع جمهورها ومتابعيها عبر منصات التواصل الاجتماعي، جعل الكثيرين في دهشة واستغراب، من تلك الفيديوهات والتي لاتناسب سنها على الإطلاق.

 

مرض جنا عمرو دياب

أصيبت جنا عمرو دياب بمرض ( اضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه ) وهو مايعرف ب ( ADHD )، والذي من أعراضه صعوبة في التركيز والانتباه، والقلق المستمر، بل أحياناً يؤدي لنوبات من الهلع، إضافة للنسيان وذلك الاضطراب قديؤثر على الحنجرة والصوت والأحبال الصوتية، وهو بالضبط ماحدث معى جنا، حيث خسرت صوتها لبعض الوقت، نتيجة مشاكل بالأحبال الصوتية أدت لالتهابها وتورمها مما أثر على الصوت.

وهو مشكلة كبيرة جداً كانت تصاحب جنا، حيث أنه رغم حرصها واجتهادها، كما قالت، إلا أنها كانت تنسى وبشدة، مما أدى لحصولها على درجات سيئة في المدرسة، إضافة إلى أن ذلك المرض قد كان له تأثير كبير بالسلب على دراستها، مما أدى لفصلها من المدرسة بعد ذلك، جدير بالذكر أن تلك المدرسة كانت في العاصمة البريطانية ( لندن ).

 

موقف عمرو دياب وزينة عاشور من مرض ابنتهما جنى

أوضحت جنا من خلال أحد البرامج،  أن والدها ووالدتها كانوا دائماً مايدعمونها ويتفهمون طبيعة مرضها، فقد كان والدها يتصل بها باستمرار للإطمئنان على صحتها، فقد كان دائما ما يقول لها ( أنا أفهمك، أفهم بشكل كامل ماتشعرين به )، بينما كانت والدتها أيضاً تتفهم مابها، فلو أنها مثلاً دعتها لموعد على الغذا مثلاً ونسيت، لاتوبخها بل تتفهم أن ذلك من فرط التشتت وعدم التركيز الذي تمر بهما جنى.

 

جنا عمرو دياب انستجرام

 

جنا عمرو دياب فيس بوك

جنا عمرو دياب

ومن العادي عن جنا أنها نشيطة دائماً على مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وانستجرام، ودائماَ ماتنشر مقاطع لها وهي تغني، كذلك العديد من الصور الجريئة مع العديد من الشباب في أجواء رومانسية، وأوضاع مخلة، وهاجم الجمهور والدها كثيراً بسبب تلك الإطلالات الجريئة ولكن والدها للآن لم يعط اهتماماً لتلك الانتقادات.

هذا ولعمر دياب أبناء أخرى وهم:ـ

كنزي عمرو دياب

وهي ابنته من زوجته زينة عاشور، وهي ثاني زوجاته، وتبلغ كنزي من العمر 21 عاماً، ورغم ذلك تطل علينا من خلال مواقع التواصل الاجتماعي بالعديد من الإطلالات الجريئة والتي لاتناسب سنها.

نور عمر دياب

وهي ابنته الأولى والتي أنجبها من الفنانة شيرين رضا، والتي تعيش الآن في أمريكا، لظروف الدراسة، وتأتي لزيارة والدتها بين الحين والأخرى.

وقد تعرضت نور لكمية من التنمر الرهيبة في الآونة الأخيرة،وأتى ذلك التنمر آخذاً اتجاهين أولهما شكلها رغم جمالها الطبيعي وبساطتها، وطلتها المحببة للنفوس، وثانيهما سفرها للعيش مع خطيبها في لندن، وتجهيز عش الزوجية معاً.

عبد الله عمر دياب

والذي أنجبه من زينة عاشور، ويعيش الأبناء  جنا وكنزي وعبد الله، متنقلين مابين السعودية بلد والدتهم ولندن حيث إقامتهم الرسمية.