الطفل في المنام حلم يراود الكثير منا، سواء أكان رجلاً أم امرأة عزاب أم متزوجون، لذا فهو من الجمل الأكثر بحثاً على جوجل والعديد من محركات البحث الأخرى، وقد ورددت فيه تفسيرات عدة، منها مايؤوله بالخير ومنها مايؤوله بالشر، والفيصل في ذلك مجرى الحلم وتفاصيلة.

تفسير رؤية الطفل في المنام للمتزوجة

إذا كان الطفل صغيراً ففيه دلالة على هموم ومشاكل وخلافات وربما مصائب تتحملها هي أو تجمعها مع زوجها أوتحدث لها مستقبلاً ويحدد ذلك مسار الحلم، وتكون حجم المشكلة بحجم ماكانت تعانيه تلك المرأة من ذاك الطفل في المنام، فإن كان الطفل يصرخ وبشدة ويتقلب في حجر تلك المرأة ولايريحها فهي مشاكل كبيرة، وإن كان هادئاً فمشاكل بسيطة، وقس على هذا النحو.

وقد يشير الطفل في منام المتزوجة أحياناً إلى أنها حامل بطفل أو ستحمل، لذا يجب عليها المتابعة وإجراء الإختبارات اللازمة للتأكد من صحة ذلك، وطبعاً في تلك الحالة الطفلة البنت تعني الحمل ببنت والولد يعني الحمل بولد، وقد يؤول الحلم بالطفل مراراً إلى أن تلك المرأة تفكر في إنجاب طفل يملأ عليها حياتها، وتفكر في ذلك كثيراً.

لو كان ذلك الطفل الصغير يمشي فيؤول بالخير إن كان في حال جيدة، كأن كان يضحك أو كان يلعب معها، أو كان حنوناً عليها وكان جميل الوجه فإنها ترزق من الأخبار السارة بقدر سعادتها عند رؤية ذلك الطفل في المنام.

في حال رؤية المرأة المتزوجة مجموعة أطفال صغار تحيط بها فإن ذلك فيه دلالة على ماتحققه في حياتها من نجاح وتفوق ونصره على أعدائها، كذلك إن رأت طفلً يعوم في الماء فإنها من الرؤى المحمودة أيضاً والتي تدل على الفوز على الأعداء.

أحياناً ترى المرأة في المنام أنها صارت طفلة صغيرة، وذلك فيه دلالة جميلة وجيدة على نقاء قلبها وطيبتها وصلاح أحوالها، وغفران ذنبها.

وكذلك إن رأت نفسها تلهو مع الأطفال دل ذلك على شخصيتها الطيبة العطوفة الحنونة بصفة عامة.

الطفل في المنام

الطفل الجميل في المنام للمتزوجة

إذا كانت المتزوجة لاتعرف الطفل فهي دلالة جيدة ومبشرة في العموم وعلى حسب سياق الرؤيا يتحدد في أي اتجاه تكون البشرى، بينما إن كانت المتزوجة تعرف ذلك الطفل فذلك دلالة على أنه سيكون له مستقبل مشرق وشأن كبير.

رؤية المتزوجة لطفل جميل يرتدي ملابس بيضاء زاحفاً على الأرض فذلك دلالة لسعي تلك المرأة أو سيرها في طريق عانت فيه مشقة السعي ولكن سيؤدي بها في النهاية لتحسن أحوالها المادية والنفسية والحياتية بصفة عامة.

العثور على طفل رضيع للمتزوجة

يدل ذلك على أن تلك المرأة أمامها الكثير من الفرص المتاحة التي يمكنها استغلالها، والتي قد تكون خلقتها بنفسها أو منحها غيرها وكذلك يدل هذا الحلم إلى استغلالها لكل مايأتيها من فرص الإستغلال الأمثل.

قد يدل العثور على طفل في المنام دليل على أن تلك المرأة لها من يحميها وتستند عليه وتشعر معه بالأمان والإطمئنان، وإن لم يكن ذلك موجوداً فدليل على أن ذلك الشخص سيأتي أو أن ذلك الأمان سينمو.

ضياع الطفل من المرأة المتزوجة

يدل ذلك على تعرض تلك المرأة للعديد من المشاكل والكروب والهموم، وربما لمرض أحد أبنائها أو فقدانهم أو طلاقها ويحدد التفسير مسار الحلم.

تفسير إعطاء طفل للمرأة المتزوجة

دليل على تحملها أعباء إضافية ومسؤوليات جديدة ستقع على عاتقها، وهو دليل أيضاً على كمية الثقة التي أعطاها لها المانح، وأنها يجب أن تكون على قدر تلك الثقة.