تفاصيل مشاجرة الفنان محمد فؤاد مع أطباء مستشفى عين شمس التخصصى
محمد فؤاد

قدّم تليفزيون تغطية خاصة تناولت تفاصيل واقعة بين الفنان محمد فؤاد وطبيب بمستشفى عين شمس التخصصي. حيث قام الطبيب بتحرير محضر ضد المطرب محمد فؤاد، متهمًا إياه بالاعتداء عليه، وذلك بسبب تأخير في تقديم الرعاية الطبية لشقيقه داخل المستشفى. يتم حاليًا إجراء التحريات اللازمة للتحقق من ملابسات الواقعة.

تلقى قسم شرطة الوايلي بلاغًا من طبيب يفيد بتعرضه للاعتداء من قبل المطرب محمد فؤاد داخل مستشفى عين شمس التخصصي. وعلى الفور، توجهت قوات المباحث إلى مكان الحادث، وتبين من خلال التحقيقات أن شقيق المطرب كان يتلقى العلاج بالمستشفى، وحدثت مشادة بينه وبين الطبيب المعالج، ما دفع الفنان للاعتداء على الطبيب بسبب تأخر تقديم الرعاية لشقيقه. وتم تحرير محضر بالواقعة.

تجري السلطات تحقيقات مكثفة حول الواقعة، بما في ذلك مراجعة كاميرات المراقبة في المستشفى لجمع المعلومات والبيانات المتعلقة بالحادث.

وقد علق الدكتور هشام أنور، مدير مستشفى عين شمس التخصصي، على تفاصيل الفيديو المتداول الذي يظهر فيه الفنان محمد فؤاد وهو يعتدي على طبيب بالمستشفى.

أفاد مدير مستشفى عين شمس التخصصي في تصريح

بأنه تم إحالة الواقعة للنيابة العامة لاتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة. وأوضح أن جامعة عين شمس ستصدر بيانًا قريبًا توضح فيه جميع تفاصيل الحادثة وما جرى مع الأطباء. أكدت جامعة عين شمس، برئاسة الدكتور محمد ضياء زين العابدين، إدانتها التامة لأي اعتداء يتعرض له الأطقم الطبية أثناء قيامهم بواجباتهم. وشددت الجامعة على احترامها الكامل للقانون وثقتها التامة في القضاء المصري العادل، مشيرة إلى أن الواقعة قد تم إحالتها للنيابة في القضية رقم 3747 لسنة 2024 إداري الوايلي.

أعلنت إدارة الجامعة أن مستشفى عين شمس التخصصي استقبل في الساعة الخامسة من صباح يوم الثلاثاء، 20 أغسطس 2024، المريض عبد العزيز فؤاد في قسم الطوارئ. وأضاف بيان الجامعة أنه أثناء قيام الطبيب بواجبه في إدخال المريض إلى الرعاية المركزة للقلب، وصل شقيق المريض، الفنان محمد فؤاد، برفقة عدد من الأشخاص، حيث قاموا بتهديد الطبيب المسؤول د. مصطفى أيمن محمد، المدرس المساعد في قسم القلب بالمستشفى، وتوجيه إساءات لفظية له، بالإضافة إلى الاعتداء على أفراد الأمن والتمريض المتواجدين في قسم الطوارئ. وأوضح البيان أن الواقعة تم توثيقها بالكامل بواسطة كاميرات المراقبة الموجودة في القسم.

تؤكد إدارة الجامعة أن خدماتها الطبية والعلاجية متاحة لجميع المواطنين على مدار الساعة. تأتي هذه الخدمة في إطار منظومة المستشفيات الجامعية على مستوى الجمهورية، التي تقدم الرعاية سنويًا لنحو 25 مليون مريض.