يمكنكم استقبال قناة ميكي للأطفال على القمر الاصطناعي نايل سات بكل سهولة. فهي قناة فضائية مجانية موجهة للأطفال تعرض مجموعة من البرامج الكرتونية، للأطفال وجمهورها متركز في مصر والعالم العربي ويشاهدها أيضًا جزء من أطفال المغرب والجزائر، وشمال موريتانيا.

تردد قناة ميكي للأطفال 2020

يمكنكم استقبال تردد قناة ميكي للأطفال 2020 على القمر: نايل سات.

التردد: 11526.

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي:

الـ FEC: آلي.

تردد قناة ميكي 2020 على نايل سات
تردد قناة ميكي 2020 على نايل سات

لماذا يشاهد الأطفال قناة ميكي ؟

قناة ميكي 2020 بها الكثير من الأفلام الكرتونية القديمة والجديدة. بالإضافة لذلك تترجم المحادثات بين الشخصيات في بعض الأفلام، وهناك أفلام كرتونية مدبلجة أخرى. وتقدم الأغاني بالانجليزية. مع تقديم برامج تعليمية للحروف، والفواكه والأرقام باللغة الإنجليزية مما يساعد على الأطفال القدرة على تعلم اللغة الانجليزية بدون أي مشاكل. وتوفر قناة mickey tv  الكثير من البرامج المحببة للأطفال التي بها شخصيات كرتونية شهيرة تعطيهم القدرة على فهم أكثر المسلسل.

مسلسلات فضائية ميكي أطفال

تعرض قناة ميكي للاطفال 2020 الكثير من المسلسلات القديمة والحديثة. وأمثلة على تلك المسلسلات مسلسل بكار الذي اشتهر في فترة سابقة وكان يعرض للأطفال في شهر رمضان. ويعرض أيضًا مسلسل سنوحي وكثير من المسلسلات الأخرى الجميلة. ويعرض المسلسلات الكلاسيكية مثل توم وجيري، والسمكة نيمو، والأميرة الضفدع والكثير من الأفلام المترجمة الأخرى التي تساعد أطفال العرب على الترفيه والضحك والاستمتاع بالصورة الرائعة.

قناة ميكي للأطفال توفر الكثير من البرامج الأخرى لمختلف الأعراض وتعرض أيضًا بعض من حلقات mickey  العالمية  التي يحب الأطفال مشاهدتها. وكذلك بعض البرامج الكرتونية ذات المحتوى الهادف الذي يستمتع به الأطفال بشخصياته المختلفة في الكثير من البلدان. لذلك يسعى الجميع لمعرفة تردد mickey 2020 .