بعد الاحتفال باليوم الوطني… العودة للمدارس غدًا الاثنين
بعد الاحتفال باليوم الوطني... العودة للمدارس غدًا الاثنين

غدًا الاثنين، سيعود الطلاب والطالبات إلى مقاعد دراستهم بعد انقضاء إجازة اليوم الوطني الـ93، التي بدأت الخميس الماضي وتنتهي اليوم الأحد. وتعتبر هذه الإجازة الأولى في الفصل الدراسي الأول.

وفي يوم الوطني الـ93، احتفلت المملكة العربية السعودية بفخر واعتزاز، حيث نظمت فعاليات وأنشطة متنوعة في جميع أنحاء البلاد. وفي هذا اليوم الوطني، تذكر المواطنون والمواطنات جميعاً الجهود البطولية التي أُنفِذت قبل أكثر من تسعة عقود من الزمن، والتي أسهم فيها المؤسس الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن – رحمه الله – ومعه من آمن برؤيته وانضم إلى جهوده.

السعودية يشهد تحول كبيرًا

هؤلاء الأبطال ساندوا المؤسس بكل إخلاص، وساهموا في رفع راية التوحيد على أرض الجزيرة العربية بعزم وإصرار. ونتيجة لهذه الجهود الكبيرة، شهد الوطن تحولًا كبيرًا، حيث أصبح قويًا وشامخًا، وأصبحت دعوته محل تقدير واحترام الأعداء ومأوىً آمنًا للأشقاء.

وبالنظر إلى الإجازات القادمة في التقويم الدراسي، سيحصل الطلاب على إجازة مطولة جديدة في 18 ربيع الثاني 1445 هـ الموافق 2 نوفمبر 2023 م. وبعدها، سيكون لديهم إجازة في 4 جمادى الآخرة 1445 هـ الموافق 17 ديسمبر 2023 م. وستكون هناك أيضًا إجازة نهاية أسبوع مطولة في 16 رجب 1445 هـ الموافق 28 يناير 2024 م. وسيتمتع الطلاب بإجازة مطولة أخرى في 23 شوال 1445 هـ الموافق 2 مايو 2024 م.