من أهم الفيتامينات والمكملات الغذائية اوميكا 3 بلس وله العديد من الفوائد التي تعود على الصحة بالفائدة. فهو يخفض مستوى الكوليستيرول، والدهون الثلاثية في الدم، ويعود بالنفع أيضًا على البشرة وكذلك الشعر والجسم كله بصورة عامة.

مما يتكون مكونات فيتامين اوميجا 3 بلس

فيتامين اوميجا 3 بلس يتكون من مجموعة من الزيوت الطبيعية وهي كالتالي:

(1) زيت السمك: وهو المصدر الغني الطبيعي لجميع الأحماض الدهنية أوميجا – 3 التي تفيد في عملية تقليل مستوى الكوليسترول الضار في الدم، وهو مفيد أيضًا في أن يخفض مستوى الدهون الثلاثية.

(2) زيت جنين القمح: يحتوي زيت جنين القمح على فيتامين هـ، وهو من الفيتامينات المهمة التي لها تأثير جيد مضاد للأكسدة، ويساعد على منع تأكسد الأحماض الدهنية الغير مشبعة.

سعر اوميجا 3 بلس المستورد

سعر أوميجا 3 الـ 20 كبسولة يصل لـ 42 جنيه مصري، ولكن يختلف من وقت لآخر أيضًا.

فوائد أوميجا 3 بلس للجنس

هناك العديد من الفوائد الخاصة بفيتامين أوميجا 3 بلس فهو غني بالأحماض الدهنية التي تحسن وتقوي الحيوانات المنوية، وتقوي هرمون التستوستيرون في الدم.

كبسولات اوميجا 3 بلس لزيادة الوزن

معلومة أن استخدام اوميجا 3 بلس يساعد على زيادة الوزن غير صحيحة بل إن اوميجا 3 بلس يمكن استخدامه للتخسيس مادام يتم استخدامه في الصورة الطبيعية ولكن يمكن استخدامه لزيادة الوزن من خلال الأمور التالية:

  • تناول أوميجا 3 بلس بصورة كبيرة والإفراط فيه ففي هذه الحالة يزيد من الوزن، لكن يعود ببعض الضرر الصحي على الجسم، لأنه يزيد من السعرات الحرارية التي يستهلكها الإنسان.
  • تناول الأوميجا 3 بلس مع تناول أطعمة أخرى غنية بالأوميجا 3 وبهذا تزداد نسبة الدهون في الجسم.
اوميجا 3 بلس فيتامين يغذي البشرة والجسم والشعر
اوميجا 3 بلس فيتامين يغذي البشرة والجسم والشعر

أوميجا 3 بلس للحامل

يمكن استخدامه في الحمل أو الرضاعة ولكن يتم خلال إشراف طبيب، ويمكن استخدامه قبل العمليات الجراحية أو إذا ما كانت هناك مشاكل في الكلى أو الكبد، أو لو كنت مصابًا بداء السكري، أو إذا ما كنت مصاب بتجلط الدم، أو تتناول على أدوية تجلط الدم.

الفوائد الموجودة في أوميجا 3 بلس للشعر

يحتوي على العديد من البروتينات التي تغذي البصيلات الأساسية للشعر، فهو يعزز وصول الدورة الدموية في فروة الرأس ما يساعد على نمو الشعر لوصول التغذية بالفيتامينات له.

اوميجا 3 بلس ينشط الذاكرة

لابد من معرفة أن أوميجا 3 بلس يساعد على تنشيط الذاكرة، فالأحماض الدهنية والفيتامينات تساعد على تغذية المخ، ونموّه بصورة سليمة في الجسم مع تحسين الذاكرة.

فوائد اوميجا 3 بلس للبشرة
اوميجا 3 بلس له تأثير على البشرة ويساعد على خفض نسبة الجفاف والحكة والإحمرار.

بدائل اوميجا 3 بلس

اكوساب 20 كابسول، وسعره 36 جنيه.

اوميجا 300 كبسول وسعره 45 جنيه.

هايبول شراب 120 ميلليمتر وسعره 35.75 جنيه.

سوبر سيس كبسول وسعره 32.5 جنيه.

سيلفر سيز سعره 45 جنيه.

شارك ليفر اويل 500 ميلليجرام وسعره 36 جنيه.