النيابة تبدأ التحقيق مع المخرج محمد سامي في خناقة الشيخ زايد
محمد سامي

بدأت نيابة الشيخ زايد، برئاسة المستشار إيهاب العوضي، التحقيق مع المخرج محمد سامي لسماع أقواله بخصوص الاتهامات الموجهة إليه بالتعدي بالضرب على مدير مركز صيانة سيارات وإصابته. كما ستستمع النيابة إلى أقوال المخرج محمد سامي باعتباره مجنيًا عليه أيضًا في قضية تتعلق بإتلاف سيارته من قبل المركز.

تجري نيابة الشيخ زايد تحقيقات مع المخرج محمد سامي

بخصوص اتهامه بالتعدي بالضرب على مدير مركز صيانة سيارات، مما أسفر عن إصابته. وبدأت النيابة، برئاسة المستشار إيهاب العوضي، في الاستماع إلى أقوال سامي، حيث يُتهم أيضًا بإتلاف سيارته من قِبل المركز، وهو ما يجعله أيضًا مجنيًا عليه في القضية.

كما استدعت النيابة مدير أعمال سامي، كريم، كشاهد على الواقعة، الذي كان قد تدخل لفض المشاجرة بين المخرج ومدير المركز. قامت النيابة بمراجعة تسجيلات كاميرات المراقبة الخاصة بالمركز، ولكنها لم تلتقط تفاصيل كاملة عن الحادث، لذا طلبت النيابة تفريغ تسجيلات كاميرات أخرى للحصول على مزيد من المعلومات.

قامت نيابة الشيخ زايد بإخلاء سبيل مدير مركز صيانة سيارات شهير بعد الاستماع لأقواله في شأن مشاجرته مع المخرج محمد سامي، وذلك بضمان محل إقامته.

المخرج محمد سامي قد قدم بلاغًا ضد مركز صيانة السيارات

يتهمه بإتلاف سيارته المرسيدس، بالإضافة إلى السب والشتم. من جهته، قام مدير المركز بتحرير محضر ضد المخرج محمد سامي، يتهمه فيه بالتعدي عليه بالضرب وإحداث عدة إصابات، فضلاً عن السب والشتم.

تحقيقات النيابة العامة برئاسة المستشار إيهاب العوضي، رئيس نيابة أول وثان الشيخ زايد، كشفت أن المخرج محمد سامي توجه إلى مركز صيانة سيارات في بيفرلي هيلز لطلب تركيب طبقة حماية “فيلم بروتيكشن” على سيارته المرسيدس 4×4 بهدف حمايتها من الخدوش.

أوضحت التحقيقات أن محمد سامي ترك سيارته في المركز لعدة أيام، وعندما ذهب لاستلامها فوجئ بوجود خدوش على “عتبة السيارة” بالإضافة إلى وجود أتربة أسفل طبقة الحماية التي قام المركز بتركيبها. عندما اعترض على تلف السيارة والخدوش، أخبره المركز أن الخدوش كانت موجودة قبل تسليم السيارة مما أدى إلى مشادة كلامية بين محمد سامي ومدير المركز.

وتطورت المشادة إلى شجار بالأيدي بعد أن قام محمد سامي بسب مدير المركز بألفاظ بذيئة، حيث تبادل الطرفان الشتائم والضرب؛ إذ قام محمد سامي بضرب مدير المركز “بشلوت” في منطقة حساسة “أسفل الحزام”، ثم وجه له “بوكس” أسفل عينه. تولى مدير أعماله، كريم، فض الاشتباك بين الطرفين، وتولت نيابة الشيخ زايد التحقيق في الواقعة.