الطريقة الذكية لإرسال صور عالية الدقة على WhatsApp
الطريقة الذكية لإرسال صور عالية الدقة على WhatsApp

في كثير من أنحاء العالم ، أصبح WhatsApp الآن تطبيق المراسلة الافتراضي (باستثناء الولايات المتحدة بالطبع). وهذا في الغالب لسبب وجيه – إنه مجاني وسريع ومشفّر من طرف إلى طرف. لكن أحد الآثار الجانبية لشعبية WhatsApp هو أنها تضغط على الجحيم من كل صورة وفيديو تشاركه. في بعض الأحيان ، يتعين عليك إرسال أو استقبال صورة عبر WhatsApp ، ويجب أن تكون عالية الجودة. على الرغم من عدم وجود دعم رسمي لهذا في WhatsApp ، هناك حل بديل من شأنه أن يساعد – إرسال الصورة كمستند.

إنه سهل بدرجة كافية على نظام Android ، ولكنه يتطلب تحويلًا إلى تطبيق الملفات على iPhone. سنغطي كلا الخيارين أدناه.

كيفية إرسال صور عالية الجودة في WhatsApp على Android

على Android ، يمكنك إرسال الصور أو مقاطع الفيديو مباشرة كمستند. للبدء ، افتح المحادثة حيث تريد إرسال الوسائط. بعد ذلك ، انقر فوق الزر ” إرفاق ” (يشبه رمز دبوس الورق الصغير) واختر ” المستندات. ”

هنا ، انتقل إلى المجلد الذي يحتوي على الوسائط الخاصة بك ، وانقر للتحديد (يمكنك تحديد ملفات متعددة معًا). اضغط على زر إرسال وقم بالتأكيد من النافذة المنبثقة. سيتم إرسال الصور كمستندات بحجم ملفها الكامل.

كيفية إرسال صور عالية الجودة في WhatsApp على iPhone

كما ذكرنا أعلاه، فإن العملية على iPhone معقدة إلى حد ما. أولاً، تحتاج إلى اختيار الصور أو مقاطع الفيديو الخاصة بك وتحتاج إلى إضافتها إلى تطبيق الملفات. افتح تطبيق الصور واختر الصور التي تريد مشاركتها. اضغط على زر مشاركة واستخدم خيار ” إضافة إلى الملفات “. هنا، اختر المجلد، وانقر على ” حفظ “.

الآن، انتقل إلى محادثة WhatsApp، واضغط على زر Plus، واختر ” Document “. سيؤدي هذا إلى فتح منتقي مستندات الملفات. انتقل إلى المجلد حيث قمت بحفظ الصور. هنا، اضغط على زر القائمة في الأعلى واختر خيار ” تحديد ” إذا كنت تريد إرسال صور متعددة. حدد الصور، واضغط على ” إرسال “.

 

حالات واتس حزينة WhatsApp Status