التخطي إلى المحتوى

عاد الفنان المصري الشهير عماد محرم إلى الشاشات مرة أخرى بعد غياب طويل. فنحن نتذكره في أفلام عدة في السبعينات والثمانينات من القرن السابق. وظهر في الآونة الأخيرة بعد غياب كبير عن الجمهور، والإعلام، وأيضًا عن المسرح، بملامح متغيرة بصورة كبيرة جدًا، حيث كبر في العمر.

من هو الفنان عماد محرم ؟

الفنان عماد محرم على اليسار
الفنان عماد محرم على اليسار

الفنان عماد محرم ولد عام 1951 وهو ممثل ومنتج، بدء حياته الفنية في السبعينات، وشارك في العديد من الأعمال الفنية من أفلام ومسرحيات. ومن أشهرهم “رحلة لذيذة”، وكانت له مجموعة من الأعمال المتنوعة في كل من السينما والتلفزيون والتي من أبرزها ” العفاريت “، و ” الباطنية “، و “أقوى الرجال”.

الفنان عماد محرم بعدما تغيرت ملامحه
الفنان عماد محرم بعدما تغيرت ملامحه

عماد محرم يثير ضجة بعد ظهوره على تيك توك مع ابنته في 2020

وأثار عماد محرم ضجة حينما ظهر مع ابنته على موقع ( تيك توك ) متحدثًا عن فيلم العفاريت الذي شارك فيه، في عام 1990 وكشف فيه عن أن ابنة مديحة كامل في هذا الفيلم، هي بلية. حيث دارت أحداث الفيلم عن اختطاف ابنة رضيعة من أمها كريمة التي تعمل مذيعة للأطفال. وقادت شخصية الكتعة عصابة إجرامية لاختطاف وتشغيل الأطفال في التسول، والتقى الفنان عمرو دياب بالطفلة الصغيرة بلية وكشفت له عما يحدث لها في العصابة فيتضامن معها ويساعد ماما كريمة لإنقاذ تلك الطفلة.

 وفيلم العفاريت من انتاج عام 1990، وبطولة عمرو دياب ومديحة كامل وعماد محرم وهديل وسماح عاطف ونعيمة الصغير، ومن إخراج حسام الدين مصطفى وتأليف ماجدة خير الله.

@sofy_moharam3alshan elnasss tebatalll tes2allll ##fyp♬ original sound – sofy_moharam

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *