الزمالك يعلن مصير حبس أحمد فتوح بعد حادث الساحل
أحمد فتوح

أوضح عبد الواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك، أنه متواجد حاليًا مع أحمد فتوح، الظهير الأيسر للفريق، في النيابة للتحقيق معه في حادثة دهس أحد الأشخاص بسيارته أثناء عودته من الساحل الشمالي إلى القاهرة، وكان برفقته زميله محمد صبحي.

وأكد مدير الكرة بنادي الزمالك، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أنه لم يصدر حتى الآن أي قرار بحبس أحمد فتوح على ذمة التحقيق، حيث من المقرر أن يمثل أمام النيابة للتحقيق قريبًا.

وطالبت النيابة العامة بتكليف فريق من مرور مطروح لمعاينة سيارة أحمد فتوح، وإعداد تقرير مفصل حول حالة الفرامل، وكذلك فحص الأضرار التي لحقت بالسيارة وعلاقتها بحادثة الدهس، وتقديم التقرير إلى جهات التحقيق.

النيابة العامة تتسلم عينة تحليل المخدرات من لاعب الزمالك

تسلمت النيابة العامة عينة تحليل المخدرات الخاصة بلاعب الزمالك أحمد فتوح، وطلبت تحريات المباحث حول ملابسات الواقعة وظروفها، بالإضافة إلى انتداب الطب الشرعي لتحديد أسباب وفاة المجني عليه.

وقال أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، في بيان رسمي: “أحمد فتوح في انتظار العرض على النيابة حتى الآن، ولا صحة لإصدار قرار بشأنه.” وأضاف: “مجلس إدارة نادي الزمالك ينعي الفقيد ويدعو الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أسرته الصبر.”

وتابع سالم: “لقد كلف المجلس فريقًا قانونيًا للدفاع عن اللاعب وحضوره معه أمام جهات التحقيق، حيث يتواجد الكابتن عبدالواحد السيد في النيابة برفقة اللاعب انتظارًا لما تسفر عنه التحقيقات.”

تفاصيل القبض على أحمد فتوح

ألقت مباحث العلمين القبض على أحمد فتوح ومحمد صبحي، ثنائي فريق الزمالك، بعد الحادث. وبعد القبض عليهما، خضعا لتحليل مخدرات أظهرت العينة المبدئية نتيجتها سلبية.

وجهت جهات التحقيق بإخلاء سبيل محمد صبحي، بينما قررت التحفظ على أحمد فتوح لاستكمال التحقيقات اليوم.