التردد الجديد لقناة كوكي كيدز 2021
التردد الجديد لقناة كوكي كيدز 2021

يستعرض موقع “ويكي مصر” التردد الجديد لقناة كوكي كيدز 2021، إذ توقف بث القناة بالتردد القديم مثل غيرها من القنوات مع نهاية عام 2020 وتم البث بالتردد الجديد مع بداية عام 2021، حيث تعد من أهم القنوات التلفزيونية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا التي توجه للأطفال في مختلف المراحل العمرية المختلفة، وبشكل خاص تخاطب الفتيات الصغار، وتبث محتواها باللغتين العربية والإنجليزية.

 

التردد الجديد لقناة كوكي كيدز 2021

مع بداية عام 2021 توقف بث قناة كوكي كيدز على التردد القديم، وحرصا منا على متابعي القناة في جميع دول العالم وخاصة في الوطن العربي وشمال إفريقيا نقدم لكم التردد الجديد الذي يمكنكم من خلاله متابعة بث قناة كوكي كيدز على الأقمار الصناعية المختلفة.

 

تردد قناة كوكي كيدز على القمر الصناعي النايل سات

  • تردد القناة: 10160.
  • معدل الترميز: 27500.
  • الإستقطاب: رأسي V.
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

 

أغاني كوكي كيدز في 2021

من أبرز الأغاني التي تقدم على قناة “كوكي كيدز”، هي: لو مسمعتش كلام بابايا، جدو جدو بابا بابايا ، تيتا يا تيتا يا تتوتا، بنحب قناة كوكي، مش هاتشاقى، ابن المصريين، سنة ورا سنة، الوضوء”.

 

برامج قناة كوكي كيدز في 2021

من أبرز برامج التي تقدمها قناة “كوكي كيدز”، هي: قل ولا تقل، حواديت دودي، ملك مع طرائيعو، ملك مع ميزو وبيزو، مالوكي في المطبخ، كوكي وملوكي حول العالم، مسابقة كوكي كيدز للمواهب.

التردد الجديد لقناة كوكي كيدز 2021
شعار قناة كوكي كيدز

 

نبذة عن قناة كوكي كيدز في 2021

تعد قناة كوكي كيدز أحد أهم قنوات الأطفال في العالم العربي؛ نظرا لما تقدمه من محتوى تربوي هادف ينمي القدرات الفكرية والإبداعية لدى الصغار، كما تفيد القناة الأطفال في سن صغير في تعلم القراءة والكتابة من خلال تقديم الحروف والأرقام والفواكة على شكل رسوم متحركة. بالإضافة إلى اكتشاف القناة للمواهب الفنية المختلفة لدى الصغار مثل الغناء والرسم وغيره ذلك والعمل على تطويرها.

 

أغاني قناة كوكي كيدز باللغة الإنجليزية

قدمت قناة كوكي كيدز باقة متنوعة من الأغاني باللغة الإنجليزية للأطفال ومنها :

  • أغنية الحروف ABC التي تعلم الاطفال نطق وشكل الحروف الإنجليزية.
  • وأغنية أجزاء الجسم My Eyes ،My Noes التي تعرف الأطفال بأجزاء الجسد باللغة الإنجليزية.
  • بالإضافة إلى أغنية الألوان التي تعرفهم الألوان بالإنجليزية، وكذلك أغنية أيام الأسبوع الإنجليزية.