افضل شامبو طبيعي للشعر خالي من المواد الكيماوية
افضل شامبو طبيعي للشعر

افضل شامبو طبيعي للشعر هو موضوع هذه المقالة. إذا كنت تعارض استخدام المواد الكيميائية على شعرك ، فلدينا الحل الأمثل لك! ليس من السهل صنع الشامبو العضوي لأن الكثير من المكونات المستخدمة في صنع الشامبو لا يمكن وصفها بأنها “عضوية”. ومن ثم ، فإن أي شامبو خالٍ من الكبريتات والمواد الكيميائية الأخرى التي يمكن أن تسبب تلف الشعر ، يُطلق عليه اسم عضوي أو طبيعي. هنا ، لدينا قائمة بأفضل أنواع الشامبو العضوية التي ستمنحك شعرًا صحيًا وحريريًا وسعيدًا.

افضل شامبو طبيعي للشعر 1. ماونتن توب شامبو بخل التفاح

يتكون هذا الشامبو من مستخلصات عشبية طبيعية أثبتت فعاليتها في إبطاء ترقق الشعر لدى كل من الرجال والنساء عن طريق تقليل كمية التساقط أثناء الاستحمام وتقوية الخيوط. مع الاستخدام المتسق ، ستحصلين على شعر أكثر كثافة ونعومة. إنه غني بالمغذيات والفيتامينات التي تضمن صحة الشعر من خلال الحفاظ على توازن درجة الحموضة في فروة رأسك ، وتطهير المنتج وتراكم الأوساخ في فروة رأسك ، والحفاظ على الترطيب لمنع فروة الرأس الجافة والحكة. يساعد هذا الشامبو الكثيف المخصب بزيت الأرغان وزيت الخروع والبيوتين في الحفاظ على اللمعان واللمعان وتحسينهما بينما يحبس الرطوبة الطبيعية لحماية شعرك من الأضرار البيئية.

2. Ingreendients شامبو نباتي خال من الكبريتات

هذا الشامبو النباتي الخالي من الكبريتات هو أيضًا خالي من البيتين (يستخدم لتحل محل الكبريتات التي تسبب عادة حكة فروة الرأس وتهيجها ، وهي أرخص بنسبة 250 في المائة من المكونات التي نستخدمها). يتكون هذا الشامبو من خل التفاح وزيت شجرة الشاي والنباتات النباتية الفعالة الأخرى.

3. أفالون أورجانيكس شامبو

قم بتنظيف وترطيب الشعر العادي والجاف بلطف باستخدام شامبو اللافندر. مصنوعة من نباتات وزيوت أساسية من مصادر نباتية ، هذه التركيبة العضوية المعتمدة ترطب وتجدد كل خصلة بينما تغسل الشوائب. يعمل زيت اللافندر الأساسي وبروتين الكينوا والصبار وزيت باباسو وفيتامين E معًا لترطيب وإغلاق بشرة الشعر ، مما يجعله يشعر بالنعومة واللمعان والنعومة الملموسة.

4. بار شامبو اليوجا الذكي لوح شامبو لجميع أنواع الشعر – شامبو مثالي للسفر للشعر – لوح شامبو نباتي صلب للشعر بالكامل والخالي من التجعّد (صابون منعش 1بار)

ستجعل قطعة الشامبو هذه شعرك رطبًا وممتلئًا ونظيفًا. يتم تعبئتها في مواد كرتونية قابلة لإعادة التدوير وقابلة للتحلل ، لذلك لا يتم استخدام البلاستيك في المنتج أو العبوة. مثالي لجميع أنواع الشعر ومناسب للاستخدام اليومي. يتكون البار من زيت جوز الهند بمكونات طبيعية لا تحتوي على SLS أو الفثالات أو البارابين ، لذا نظفي شعرك دون تجريد الزيوت الطبيعية أو اللون. فقط افركي بين يديك بالماء للحصول على رغوة غنية ، والتي يمكن استخدامها أيضًا للحلاقة. بمجرد شطف الشامبو سوف يترك شعرك ناعمًا ولامعًا وخاليًا من التجعد.

5- مجموعة شامبو وبلسم طبيعية بالكامل من كومون جراود

يتكون هذا الشامبو من مستخلصات زيت الأفوكادو البكر لتجديد الشعر الضعيف أو الرقيق أو فروة الرأس الجافة. تعوض التركيبة الطبيعية التغذية المفقودة والتي تعتبر حيوية في الحفاظ على شعر قوي وناعم. مكيف خفيف ولا يثقل شعرك. يزيل السموم من شعرك وفروة رأسك الجافة. تخلص من المواد المتراكمة الناتجة عن التلوث والأوساخ والشحوم ومنتجات التصفيف. غني بفيتامين B و E الضروريين لدعم نمو الشعر الصحي للرجال والنساء. هذا يعيد رطوبة شعرك ونعومته للحصول على مظهر أكثر صحة.

6- Om Botanica شامبو عضوي خالٍ من الكبريتات | أفضل شامبو طبيعي آمن على اللون أيورفيدي مع صابون وشيكاكاي والفينوجريك لتقوية بصيلات الشعر ومنع تساقط الشعر وفقدانه

يتكون هذا الشامبو العضوي الخالي من الكبريتات من مكونات نباتية كاملة: خالي من الخلل وغير معالج. يوفر هذا توفرًا حيويًا غير متغير لتنظيف الشعر وفروة الرأس الأكثر أمانًا وفعالية بدون رغوة تقشير العناصر الغذائية. احصل على شعر صحي بشكل طبيعي مع العناصر الغذائية الأساسية لتغذية بصيلات الشعر ، وعكس الضرر وتعزيز نمو الخلايا. تمت صياغة هذا المزيج الحصري من الزيوت الممتازة ومكونات الايورفيدا لعلاج جميع أنواع الشعر بشكل فعال بما في ذلك الشعر العرقي. يحتوي على تركيبة متطورة مع حاصرات DHT واسعة النطاق التي تمنع ترقق الشعر عند الرجال والنساء.

7- Nature Sustained شامبو طبيعي طبيعي يدوم طويلاً – شامبو طبيعي غير مسبب للحساسية وخالي من الكبريتات لفروة الرأس الحساسة والشعر الجاف والقشرة والإكزيما والصدفية

استعيدي صحة شعرك الطبيعي ولمعانه مع رغوة الصابون الطبيعية المغذية. يحتوي هذا الشامبو الذي يحتوي على البروبيوتيك أيضًا على “سابونين” ، مما يجعله مضادًا للحساسية ، ودرجة الحموضة متوازنة ولطيفة. يحتوي هذا الشامبو القوي الخالي من الكبريتات على البروبيوتيك النباتي الفعال الذي تم إنشاؤه من الفواكه والنباتات البرية المخمرة ، ويقلل من احمرار فروة الرأس ، والحكة ، والدهون ، وتعداد الخميرة الملاسيزية في فروة الرأس ، وبالتالي يقلل من قشرة الرأس. لا يحتوي هذا الشامبو العضوي الذي يتجاوز قشرة الرأس بفخر على أي شيء سوى النباتات البرية والفواكه والماء والبروبيوتيك.