اضرار فيتارم الذي يعد من أشهر المنتجات التي تستخدم في إنقاص الوزن وذلك لأن له كفاءة عالية في جعل الجسم يخسر أكثر من 10 كيلوجرام في شهر واحد فقط، وهو من المنتجات الألمانية الصنع وتم فحصه من قبل جمعيات عالمية.

اضرار فيتارم

لقد حصل منتج فيتارم على ثقة الكثير من الناس نظرا لنتائجه في مجال التخسيس وإنقاص الوزن الزائد بشكل سريع ومعلومات أخرى عنه نستعرضها في هذا المقال.

دواعي استعمال فيتارم

يعد إنقاص الوزن الزائد هو الاستخدام الرئيسي وذلك لوجود مجموعة من المواد الفعالة في حل مشكلة الوزن الزائد، وذلك من خلال الآتي:

  • الإحساس بالشبع وذلك لتأثير الدواء على مراكز الشبع الموجودة في الجهاز الهضمي.
  • الشعور بالامتلاء لفترة طويلة وتقليل الشعور بالجوع لأطول فترة ممكنة.
  • جعل تركيز حرق الدهون أعلى من الكربوهيدرات في الجسم.
  • يعمل على تخليص الجسم من السموم الموجودة في الكبد والكلى والجسم وذلك لأنه يحتوي على مواد طبيعية تساعد كثيرا في ذلك.
  • يساعدك على الحصول على قوام رشيق ويخلصك من الوزن الزائد.

مميزات حبوب فيتارم

كبسولات فيتارم تم تصميمها للتقليل من الشعور بالجوع من غير تقيد بنظام غذائي معين قد لا يناسب بعض الناس الذين في قلق من وجود اضرار فيتارم قد تؤثر على صحتهم، بل إن هذا المنتج له مجموعة من المميزات مثل:

  1. يتكون من مكونات عضوية آمنة لا تؤثر على الجهاز العصبي أو الجهاز الهضمي تأثيرا سيئا.
  2. يساعد على حرق جميع الدهون في الجسم مما يجعل الجسم متناسق.
  3. يؤدي إلى سد الشهية.
  4. يمكن أن ينقص الوزن بمعدل 15 كيلو في الشهر.
  5. لاقى الدواء شهرة وانتشارا لفترة تزيد عن 8 سنوات.

فيتارم للتخسيس الأصلي

يتكون فيتارم الأصلي من مجموعة من المواد الطبيعية الآمنة مثل:

  • مستخلص نبات الكونجاك الذي يتم استخدامه لمعالجة السمنة والإمساك والقولون.
  • خلاصة اللارنج.
  • أوراق التوت الأبيض وذلك لأنها تساعد على التقليل من الشعور بالجوع.
  • توت الأساي.
  • بذور كاسيا.
  • بذور الكرفس التي تمد الجسم بالفيتامينات التي تعمل على حرق الدهون.
  • خلاصة عشب الدمع.
  • أوراق اللوتس.

اضرار فيتارم جلوبال للتخسيس

نظرا لأنه يتكون من مكونات طبيعية آمنة ليس هناك اضرار فيتارم ولا يحدث غالبا أي آثار جانبية على الجسم نتيجة استعماله، ولكن قد يشعر بعض الأشخاص بالصداع أو يظهر احمرار على سطح الجلد وذلك إذا كان الشخص يعاني من حساسية من مكونات هذا الدواء.

تجارب فيتارم للتخسيس

هناك بعض التجارب لمجموعة من الأشخاص الذين قاموا بتجربة فيتارم رغبة في إنقاص الوزن الزائد لديهم وذلك لأنه كما يقال دائما التجربة هي خير برهان لذلك يبحث بعض الأشخاص عن مر بنفس تجربته ونجح في تخطيها وماذا فعل لينجح.

سعر دواء فيتارم للتخسيس.. ودواعي الاستعمال

والتجربة التي معنا لفتاة قد تجاوز وزنها المائة كيلو جرام وهي في عمرها الثاني والعشرون عاما وكانت ليست طويلة مما أدى إلى ظهورها بمظهر غير محبب لها وصارت محط سخرية وتنمر لبعض الناس مما سبب لها الكثير من الإزعاج والحزن ولجأت لكثير من الأمور حتى تتمكن من خسارة وزنها من اتباع انظمة رجيم قاسية وعمل تمارين رياضية شاقة ولكن لم يفلح الأمر معها مما دفعها للبحث عن حلول أخرى سهلة وعندها وجدت أحد الأشخاص في النادي يتحدث عن كبسولات فيتارم للتخسيس وكيف نقص وزنه عليها بسرعة كبيرة، فذهبت لأحد الأطباء للتأكد من إمكانية استعمالها لهذه الكبسولات وقد أخبرها بأنه ليس هناك مشكلة في ذلك فأسرعت في استخدامها وبعد فترة قصيرة وجدت أن وزنها بدأ في النقصان ولم يمض ثلاث شهور إلا وهي تشعر بالتحسن وأنها فقدت الكثير من الوزن.

اضرار فيتارم جلوبال للتخسيس
اضرار فيتارم جلوبال للتخسيس

 

فيتارم الأصلي والتقليد

بعد تأكد الكثير من عدم وجود اضرار فيتارم على الصحة العامة للجسم وبدأ الناس في استخدامه تبين للبعض أن هناك فيتارم أصلي وآخر تقليد لذلك قامت الشركة المصنعة بتغيير شكل المنتج عن الشكل القديم لكن بنفس المكونات ونفس المفعول، كما أضافت الشركة له علامة الاوريجنال وجعلت الكبسولة مختومة للتأكد من أنه الأصلي.

نتائج فيتارم للتخسيس

يعزز دواء فيتارم الشعور بالشبع وذلك لأن بمجرد تناوله يقوم الجهاز الهضمي في جسم الإنسان بامتصاصه من غير تأثير على نشاط هرمون الغدة الدرقية أو مراكز الشهية الموجودة بالمخ، ويعطي فيتارم الشعور بالشبع لأنه يحتوي على مجموعة من الألياف والمواد الغذائية التي تعطي إحساس بالشبع مما يقلل استهلاك الجسم للسعرات الحرارية والدهون وذلك يساعد كثيرا في نقصان الوزن.

أضرار نقط فيتارم

تعد نقط فيتارم للتخسيس من الحلول الجيدة للغاية لحرق الدهون وخسارة الوزن بدون أي اضرار فيتارم أو آثار جانبية له ومن غير الحاجة إلى الالتزام برجيم قاسي أو القيام بتمرينات شاقة ومتعبة، وذلك لأن نقط فيتارم تم إعدادها خصيصا لمن يعانون كثيرا عند القيام برجيم والرغبة في إنقاص الوزن.

سعر فيتارم للتخسيس في مصر 2021

قبل شراء الدواء يجب أولا استشارة الطبيب وألا تتعدى الجرعة اليومية عن كبسولة واحدة مع المحافظة جيدا على الالتزام بميعاد الجرعة يوميا قبل وجبة الإفطار وعدم ترك الجرعة أثناء فترة أخذ فيتارم ولو يوم واحد، وإبقاء العبوة بعيدا عن متناول الأطفال.

ويتوفر دواء فيتارم في جمهورية مصر العربية بتكلفة شراء 700 جنيه مصري.

اضرار أعشاب فيتارم

ليس هناك اضرار فيتارم تذكر لأنها عبارة عن أعشاب طبيعية ومن النادر أن تسبب أي أضرار، ولكن قد يصاب بعض الأشخاص بالاسهال أو الإمساك وخاصة عند تناول جرعة خاطئة، أو يؤدي استعمال هذه الأعشاب إلى سد الشهية تماما حتى بعد التوقف عن أخذها، ولكن في الغالب لا تحدث هذه الأضرار بالنسبة للأشخاص الذين يتناولون الجرعات بانتظام.

خطورة فيتارم

قد يكون هناك بعض الخطورة عند استخدام فيتارم لمن يعانون من الآتي:

  1. يمنع استخدام هذا الدواء للمصابين بمرض القلب.
  2. المصابون بمرض السكري وذلك لأنه قد يسبب لهم أضرار صحية.
  3. قد يسبب بعض المشاكل لمريض الضغط.
  4. غير مسموح به لمن تقل أعمارهم عن 18 عاما حتى لا تحدث مشاكل صحية تؤثر عليهم فيما بعد.
  5. قد يضر المرأة إذا تم استخدامه في فترة الحمل أو الرضاعة لذلك من الأفضل عدم استخدامه في هذه الفترة وذلك حفاظا على المرأة وعلى الجنين من حدوث مشاكل صحية أو تشوهات.

أضرار فيتارم جلوبال

تقوم هذه الكبسولات بحل مشكلة السمنة لدى الكثير من الناس بدون اضرار فيتارم أو ترك آثار جانبية على الصحة، حيث تقوم هذه الكبسولات على عمل ما يشبه كثيرا تكميم المعدة وذلك لفاعليتها العالية في حرق الدهون حيث تم انتاجه من قبل شركة ألمانية ليساعد في عملية الهضم والتخلص من السمنة والوزن الزائد والقضاء على دهون الجسم المتراكمة سواء في البطن أو في الأرداف أو في أماكن أخرى من الجسم كما أن له مفعول سريع للغاية.

اضرار فيتارم من الأمور التي يمكن حدوثها ولكن في حالات قليلة جدا وتكاد تكون نادرة لذلك من الأفضل لصحتك استشارة الطبيب قبل استخدام هذا الدواء مع تجنب موانع استعماله.

فيتارم للتخسيس Fettarm| السعر في مصر والأضرار ودواعي الاستعمال