الأنيمي شكل فني ياباني اكتسب شعبية في جميع أنحاء العالم في السنوات الأخيرة. يتميز بالرسومات الملونة، والإعدادات الخيالية، وخطوط القصص المعقدة. واحدة من أبرز ميزات أنيمي هي مجموعة متنوعة من الشخصيات، والتي أصبح الكثير منها أسماء منزلية في عالم الرسوم المتحركة. هنا، سنلقي نظرة على بعض الشخصيات الأكثر شهرة في كل العصور.

جوكو من Dragon Ball

Goku هي الشخصية الرئيسية لسلسلة Dragon Ball، التي كانت موجودة منذ الثمانينات. إنه محارب سايان ذو قوة خارقة وخفة الحركة والسرعة، وهو معروف بشعره الشائك المميز و GI البرتقالي. نمت شعبية جوكو فقط على مر السنين، ويعتبر الآن أيقونة أنيمي.

بيكاتشو من بوكيمون

Pikachu هي الشخصية الأكثر شهرة من امتياز Pokémon، والتي بدأت كأنها لعبة فيديو في عام 1996. أصبح هذا البوكيمون الأصفر من النوع الكهربائي ظاهرة ثقافة البوب، تظهر في عدد لا يحصى من الألعاب والبرامج التلفزيونية والأفلام والبضائع. لقد جعله مظهره اللطيف والمحبوب مفضلاً بين المعجبين من جميع الأعمار.

ناروتو أوزوماكي من ناروتو

ناروتو هو بطل سلسلة ناروتو، التي تتبع مجموعة من النينجا أثناء محاربة قوات الشريرة وحماية قريتهم. يشتهر ناروتو بشعره الأشقر الشائك وبدءه البرتقالية، وكذلك تصميمه على أن يصبح أعظم النينجا في كل العصور. كانت قصته عن المثابرة والتحسين الذاتي صداها مع المعجبين في جميع أنحاء العالم.

Monkey D. Luffy من وان بيس

لوفي هو قبطان القراصنة القبش، وهي مجموعة من المغامرين الذين يتجولون في البحث عن الكنز النهائي، The One Piece. يشتهر لوفي بأطرافه المرنة، التي اكتسبها بعد تناول ثمرة باطني، وشخصيته الهم والتفاؤل. أصبحت قطعة واحدة واحدة من أكثر سلسلة أنيمي ومانجا شعبية في كل العصور، مع لوفي كزعيم لها الكاريزمي.

يوساجي تسوكينو من سايلور مون

Sailor Moon، المعروف أيضًا باسم Usagi Tsukino، هي الشخصية الرئيسية في سلسلة Sailor Moon. إنها فتاة مراهقة تتحول إلى فتاة سحرية لمحاربة القوى الشريرة وحماية العالم. تشتهر Sailor Moon بزيها الوردي والأزرق بحار، وكذلك شخصيتها الشمفية والمحبوبة. وقد تم الفضل في السلسلة في تعميم نوع الفتاة السحرية في الأنيمي.

إدوارد إلريك من Fullmetal Alchemist
إدوارد Elric هو الشخصية الرئيسية لسلسلة Fullmetal Alchemist، التي تتبع شقيقين في السعي لاستعادة أجسادهما بعد تجربة خيميائية فاشلة. يشتهر إدوارد بمعطفه الأحمر والأطراف الاصطناعية التلقائية، وكذلك ذكائه الحاد وتصميمه الشروي. تعتبر Fullmetal Alchemist واحدة من أفضل سلسلة أنيمي في كل العصور، وإدوارد هو بطل الرواية المحبوب.

لايت يا جامي من مذكرة الموت

Light Yagami هي الشخصية الرئيسية لسلسلة Note Death، والتي تتبع طالب في المدرسة الثانوية يكتسب القدرة على قتل أي شخص يكتب اسمه في دفتر ملاحظات خارق للطبيعة. يُعرف الضوء بذكائه وكره، وكذلك غموته الأخلاقية. Death Note هي سلسلة مشهورة بشكل نقدي اكتسبت عبادة متابعة في جميع أنحاء العالم.

Ichigo kurosaki من Bleach

Ichigo Kurosaki هي الشخصية الرئيسية في سلسلة بليتش، والتي تتبع صبيًا مراهقًا يكتسب قوى Reaper Soul ويقاتل الأرواح الشريرة لحماية أصدقائه وعائلته. يشتهر إيتشيغو بشعره البرتقالي الشائك وشخصيته الرائعة، وكذلك سيفه المثير للإعجاب. أصبح التبييض أحد أكثر الأنمي شعبية.