برادا (Prada) هي علامة تجارية إيطالية فاخرة تعد واحدة من أشهر العلامات التجارية في عالم الموضة والأزياء. تتميز شنط برادا بتصميماتها الأنيقة والعصرية وجودتها العالية. إليك بعض الموديلات الشهيرة لشنط برادا:

  1. Prada Galleria Bag: إنها واحدة من أكثر الشنط شهرة لدى برادا. تأتي بتصميم كلاسيكي وأنيق ومتوفرة بمختلف الألوان والمواد مثل جلد السافيانو والنايلون.
  2. Prada Cahier Bag: تتميز هذه الحقيبة بتصميم مستوحى من المفكرة القديمة وتزينها تفاصيل معدنية مميزة. تتوفر بأحجام مختلفة وتتميز بأسلوب فريد وعصري.
  3. Prada Nylon Backpack: إنها حقيبة ظهر مشهورة بتصميمها العصري ومصنوعة من النايلون عالي الجودة. تتميز بسعة كبيرة ومقاومة للماء وتعد خيارًا رائعًا لأولئك الذين يبحثون عن الراحة والأناقة.
  4. Prada Double Bag: هذه الحقيبة مشهورة بتصميمها المزدوج الفريد، حيث تتكون من حقيبتين متصلتين ببعضهما البعض. تتميز بتصميم عصري وأنيق وتتوفر بمجموعة واسعة من الألوان والمواد.
  5. Prada Sidonie Bag: إنها حقيبة أنيقة وفخمة بتصميم مستوحى من الأرشيف الكلاسيكي لبرادا. تتميز بشكل منحوت وتفاصيل معدنية مميزة وتتوفر بمجموعة متنوعة من الألوان والمواد.

تذكر أن هذه مجرد بعض الموديلات الشهيرة لشنط برادا، وهناك المزيد من التصميمات

صور موديلات شنط برادا