التخطي إلى المحتوى
مواصفات وأسعار افضل سيارة suv في مصر
مواصفات وأسعار افضل سيارة suv في مصر

افضل سيارة suv من ناحية المبيعات هي هيونداي توسان، التي يتم تقديمها في سوق السيارات المصري من خلال شركة جي بي غبور أوتو، الوكيل الرسمي لـ علامة هيونداي الكورية في مصر، وإليكم مواصفاتها وأسعارها.

 

افضل سيارة suv

سيارة هيونداي توسان تستحوذ على نسبة كبيرة من مبيعات السيارات الإس يو في بسوق السيارات المصري، وذلك نظرًا للمواصفات والتجهيزات المميزة التي تتمتع بها السيارة.

سيارات SUV 2021 في مصر

هيونداي توسان من أفضل سيارات SUV 2021 في مصر،  ومن خلال تلك المقال إليكم رصد تفصيلي بأبرز المواصفات التي تحويها السيارة.

افضل سيارة suv - هيونداي توسان
افضل سيارة suv – هيونداي توسان

محرك هيونداي توسان 2021

السيارة هيونداي توسان توفرت مع محرك قوي الأدء من نوع التربو، وسعته بلغت 1600 سي سي، علمًا أنه متصلًا بناقل حركة أتوماتيك لجميع الفئات.

منظومة القوة في طراز توسان الإس يو في تضم أربعة سلندرات، ونظام 16 صباب، فيما يولد الموتور قوة 180 حِصانًا، والعزم الأقصى للدوران 265 نيوتن/ متر.

السيارة هيونداي توسان جاءت مع منظومة دفع أمامية، فيما بلغت السرعة القصوى للسيارة حوالي 205 كيلو متر، وجاءت مع نظام حقن مباشر للوقود.

اقرأ أيضًا:

أفضل السيارات الألمانية في مصر من فئة الـSUV

تجهيزات السلامة في توسان 2021

لم يغفل الصانع الكوري عن تزويد السيارة توسان بمجموعة من تجهيزات الأمان والسلامة، التي تمنح الركاب الطمأنينة في حال حدوث أي طوارئ على الطريق.

حيث احتوى طراز هيونداي توسان على فرامل مانعة للانزلاق، ونظام توزيع إلكتروني لقوة الفرامل، علاوة على نظام التحكم في أثناء نزول المنحدرات على الطريق.

السيارة زودت بنظام وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، ونظام وسائد هوائية ستائرية، كما احتوت على نظام حساسات ركن أمامية وخلفية، وكاميرا للرؤية الخلفية.

كماليات هيونداي توسان 2021

السيارة توسان 2021 احتوت على كماليات عديدة من أبرزها شاشة عرض مقاس 10 بوصات، باور ستيرنج حساس للسرعة، عجلة قيادة متعددة المهام، مخرج كهرباء 12 فولت.

كما جاءت السيارة مع نظامي أندرويد أوتو، وأبل كار بلاي، علاوة على احتوائها على ست سماعات، وشاحن يو إس بي، مع تكييف للهواء.

سعر سيارة SUV

سعر سيارة هيونداي توسان الإس يو في يبدأ من 415 ألف جنيه مصري، فيما ينتهي عند 595 ألف جنيه مصري للفئة الأعلى تجهيزًا.

طراز هيونداي توسان من الداخل
طراز هيونداي توسان من الداخل

أفضل سيارة SUV 7 راكب

تعتبر سيارة شيفروليه كابتيفا من أبرز الطرازات الـSUV في السوق المصري، الذي يتوفر منها نسخة عائلية سبعة راكب، وهي تُقدم للعميل المصري من خلال شركة المنصور للسيارات، وكيل شيفروليه مصر.

سيارة شيفروليه كابتيفا من الخارج
سيارة شيفروليه كابتيفا من الخارج

أفضل سيارة SUV اقتصادية

من الناحية المادية تعتبر سيارة سوزوكي إسبريسو أرخص سيارة إس يو في داخل سوق السيارات المصري، حيث يتم بيعها للمستهلك ب 149 ألف جنيه مصري.

تحتوي السيارة سوزوكي إسبريسو على منظومة دفع أمامية، فيما تضم محرك بسعة ألف سي سي، متصل بناقل حركة يدوي، علاوة على وجود نظام حقن متعدد النقاط للوقود.

سوزوكي إسبريسو من الداخل
سوزوكي إسبريسو من الداخل

أفضل سيارة SUV صيني

شيفروليه كابتيفا يتم تجميعها في الصين، وهي حازت على إعجاب المستهلك المصري منذ طرحها في سوق السيارات المحلي، بواسطة المنصور للسيارات.