التخطي إلى المحتوى
ماذا تعرف عن الفنانة ايمان العاصي ؟
ماذا تعرف عن الفنانة ايمان العاصي ؟

بدأ الجمهور المصري يعرف الفنانة ايمان العاصي من خلال دورها في المسلسل الرمضاني الشهير، حضرة المتهم أبي، بطولة النجم المخضرم نور الشريف، والذي قامت خلاله بدور بنت سمير صبري الرجل الثري، والتي تحب ابن نور الشريف الموظف الفقير.

وخلال الموضوع التالي نستعرض بعض المعلومات الخاصة بإيمان العاصي النجمة الشهيرة التي دائما ما تحوز أدوارها على إعجاب الكثيرين، ولها جمهور كبير من المحبين بفضل أدوارها الرصينة، التي دائما ما تبتعد عن الإثارة.

ايمان العاصي
ايمان العاصي

السيرة الذاتية لـ ايمان العاصي

إيمان العاصي أو إيمان عبد العظيم معز محمد، من مواليد محافظة القاهرة في جمهورية مصر العربية، و ولدت إيمان في 28 أغسطس 1985 في القاهرة، إذ يبلغ عمرها حاليا وقت كتابة هذه السطور خمسة وثلاثون عام ، وسوف تتم عامها السادس والثلاثين في الخامس والعشرين من أغسطس المقبل.

 

تعليم ايمان العاصي

ودرست إيمان العاصي إدارة الأعمال في أحد الجامعات الخاصة، ولم يكن لها رغبة في دخول عالم التمثيل في البداية، ولكن في أحد جلسات التصوير الخاصة، استطاعت لفت أنظار المخرجين إليها، والحصول على إشادة خاصة، جعلتها تدخل عالم التمثيل.

 

كيف التحقت ايمان العاصي بالتمثيل؟

استطاعت الفنانة المصرية ايمان العاصي الحصول على دور في عالم الفن، بمحض الصدفة، وجاء ذلك عندما شاركت في جلسة تصوير انتهت بإعجاب المصور بإحدى اللقطات التي التقطها ، وطلب منها الإذن بنشرها في مجلة متخصصة في الشؤون النسائية.

وافقت إيمان، لأن اللقطة كانت محترمة وتعبر عن حقيقتها الصافية وروحها الجميلة، على حد تعبيرها.

 

المشوار الفني للفنانة ايمان العاصي

شاركت ايمان العاصي في بطولة الكثير من الأفلام المصرية، ومنها مقلب حرامية ومسجون ترانزيت وحماتي بتحبني وهبوط اضطراري .

وكانت البداية الفنية للفنانة ايمان العاصي، بعد نشر الصورة المذكورة سابقًا، حيث تم نشرها كغلاف لمجلة نسائية، وشاهدها المخرج الشهير خالد بهجت، والذي رشحها للمشاركة بدور بسيط في المسلسل التلفزيوني “الأمس لا يموت” بطولة الفنانة السورية “رغدة” و “رياض الخولي”.

وجاء ترشيح المخرج للفنانة ايمان العاصي، بعد أن ظهر بوضوح الشبه الكبير بين ايمان العاصي ورغدة حيث كانت ستلعب دور ابنتها في المسلسل.

تم ترشيح إيمان مرة أخرى من قبل المخرج هيثم حقي للمشاركة في بطولة المسلسل التلفزيوني “رجل وامراتان” بطولة الفنانة القديرة سميرة أحمد.

ثم شاركت إيمان في المسلسل التلفزيوني “أحلام في البوابة” ، حيث لعبت دور ابنة فاروق الفيشاوي.

لكن تظل فرصتها الذهبية، ودورها الأهم على الشاشة الصغيرة عندما رشحتها المخرجة رباب حسين لتشترك مع نور الشريف في بطولة المسلسل التلفزيوني الشهير “حضرة المتهم أبي”، حيث أصرت المخرجة على الفنانة، بعد اقتناعها الكبير وإيمانها المطلق بموهبتها الكبيرة، وهو ما حدث، حيث نالت الفنانة المصرية شهرتها الكبيرة من خلال هذا الدور.

 

زواج ايمان العاصي

تزوجت ايمان العاصي مرة واحدة من رجل الأعمال نبيل زانوسي، سليل عائلة زانوسي الشهيرة في عالم الأجهزة المنزلية والأجهزة الكهربائية، والذي طالبها بالاعتزال، ووافقت عليه، رغم أن بدايتها في عالم التمثيل كان في عام 2003، إلا أنها في عام 2009 ومع زواجها، اعتزلت الفن، من أجل الزواج من رجل الأعمال نبيل زانوسي.

 

انفصال ايمان العاصي عن زوجها

اتهمت ايمان العاصي زوجها نبيل زانوسي بعد شهور من زواجهما بالاعتداء عليها بالضرب وحبسها، وبعد الانفصال عن زوجها، عادت الفنانة إيمان العاصي للتمثيل مرة أخرى.

 

ثروة ايمان العاصي

ارتفع صافي ثروة ايمان العاصي بشكل ملحوظ خلال الفترة الأخيرة وبالتحديد ما بين عامي 2019: 2020.

 

اقرأ المزيد

من هو المخرج زاك سنايدر؟