التخطي إلى المحتوى
كيف تعرف من يقرأ حالتك على الواتس سرًا
كيف تعرف من يقرأ حالتك على الواتس اب سرًا ؟

 

كيف تعرف من يقرأ حالتك على الواتس اب سرًا ؟ سؤالٌ يثير فضول الجميع خاصة هذه الأيام ، مع إمكانية نقل الحالات من حساب لآخر، ومع إن تطبيق واتساب WhatsApp مميز جدًا، كتطبيق للتواصل الاجتماعي الفوري المجاني الذي يتيح المراسلة والمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو مجانًا، علاوة على إمكانية إتاحة مشاركة المستندات والصور ومقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية والمواقع وجهات الاتصال مع العائلة والأصدقاء وزملاء العمل، بل ويمكن استخدامه على الهاتف وعلى الجهاز المكتبي، إلا أن هناك صعوبة بشكل أو بآخر في معرفة من يتابعك، ويقرأ حالتك بصورة واضحة.

وفي هذا المقال نستعرض الإجابة على تساؤل مهم، كيف نعرف من يقرأ حالات الواتس اب دون أن تعرف، وكيف ينقلها على هاتفه؟

في البداية يجب أن نتفق أن ..

العديد من الأصدقاء يتابع حالتك على الواتساب يوميًا

في الواقع يشاهد العديد من الأشخاص في جهات الاتصال الخاصة بك حالتك على الواتس اب يوميًا بل هناك الكثير منهم يزور  ملف تعريف الواتس اب  WhatsApp الخاص بك لأسباب مختلفة، ولا يوجد لدى WhatsApp خيار افتراضي لتعقب من شاهد ملفك الشخصي على WhatsApp بصورة مستمرة.

في المقابل يوجد عدد قليل من تطبيقات عرض ملفات تعريف واتس اب WhatsApp سواء في جوجل بلاي أو IOS ويدعون أنه يمكنهم إظهار من يزور ملفك الشخصي على واتساب .. ولكن للأسف، جميعهم غير مفيد على أرض الواقع.

 

كيف تعرف من يقرأ حالتك على الواتس اب سرًا ؟

يقدم متجر Google Play ومتجر iOS ومتاجر تطبيقات الطرف الثالث الكثير من التطبيقات للتحقق من زوار الملف الشخصي لتطبيق WhatsApp.

وللإجابة على سؤال كيف تعرف من يقرأ حالتك على الواتس اب سرًا  لا يجب أن تركن لتلك التطبيقات التي في الواقع لها التحقق من الأشخاص الذين يرون الملف الشخصي على WhatsApp، حيث أن جميع جهات الاتصال المدرجة ضمن قسم “تمت زيارته” عشوائية، وكثير منهم لا يزورون ملفك الشخصي أو حالتك على WhatsApp من الأساس.

 

بل إنه لا يمكن لأي من تطبيقات الطرف الثالث أن تؤكد من شاهد ملفك الشخصي على WhatsApp، هي مجرد مضيعة للوقت إذا قمت بالتنزيل والتحقق من الأشخاص الذين زاروا ملفي الشخصي على WhatsApp والحالة الشخصية.

إذا، لن تحصل أبدًا على الإجابة الصحيحة على هذه الأسئلة لأنه لا يمكن التحقق ممن زار ملفي الشخصي على WhatsApp، فمهما حدث لن يتنازل الواتساب أبدًا عن بيانات المستخدم وخصوصيته.

 

كيف أعرف من شاهد حالة WhatsApp الخاصة بي ؟

من بين المميزات الجديدة لواتساب أنه يمكنك الآن تحديث حالتك لمدة 24 ساعة القادمة. يمكن أن يكون أي شيء مثل الصورة أو عدة صور في الوقت الفعلي أو صور GIF أو مقاطع فيديو. سيتم إخطارك بمشاهدة حالة WhatsApp.

ومن السهل معرفة من شاهد حالة WhatsApp ، فقط اتبع الخطوات الواردة أدناه-

  1. افتح WhatsApp
  2. اضغط على علامة التبويب الحالة
  3. اضغط على حالتي، حيث سيتم عرض قائمة بكل الحالات
  4. اضغط على حالة لرؤية وجهات النظر، ثم ابحث عن أيقونة العين
  5. اضغط على أيقونة العين لرؤية> سيتم ملء قائمة المستخدمين
  6. تحقق من القائمة لمعرفة من شاهد حالة WhatsApp الخاصة بي.

طريقة هواتف اندرويد

    طريقة هواتف اندرويد –  كيف اعرف من يقرا حالتك على الواتس اب سرا

 

وبالمثل، يمكن لمستخدمي iPhone التحقق من لقطات الصورة التالية ..

طريقة الآيفون
طريقة الآيفون – كيف اعرف من يقرا حالتك على الواتس سرا

 

اقرأ المزيد

مسح رسائل الواتس اب من جهاز الشخص المستلم