فوار مسكن للصداع دوليبران 1000 للحامل باراسيتمول
دوليبران 1000 دواعي الاستعمال الجرعة الآثار الجانبية

فوار مسكن للصداع هو أكياس دوليبران باراسيتامول (Doliprane Sachets) فعّالة في تهدئة الألم وتخفيض درجة حرارة الجسم العالية خلال فترات الحمى ونزلات البرد، حيث تحتوي على مركب يساهم في تسكين الألم وتقليل الحرارة.

مكونات دواء دوليبران أكياس فوار مسكن للصداع

كل كيس من أكياس دوليبران يحتوي على 1000 مجم من الباراسيتامول. والباراسيتامول هو مادة مسكنة وخافضة للحرارة تعمل عن طريق منع النواقل الكيميائية في المخ التي تنقل إشارات الألم، كما تؤثر على منطقة تحت المهاد في المخ التي تتحكم في حرارة الجسم. ومهما كانت فاعليتها في تخفيف الألم وخفض درجة الحرارة، فإنها لا تؤثر على الالتهاب.

دواعي استعمال دوليبران 1000 باراسيتامول

دوليبران بجرعة 1000 مجم هو فوار مسكن للصداع مسكن للألم ومضاد للحمى المستخدم في حالات مثل الصداع، والحالات المشابهة للإنفلونزا، وآلام الأسنان، وآلام العضلات، وأوقات الدورة الشهرية.

جرعة doliprane Sachets

الجرعة المعتادة لدوليبران 1000 مجم هي كيس واحد، ويمكن تكرارها حسب الضرورة على فواصل زمنية لا تقل عن 4 ساعات. الجرعة اليومية القصوى لا تتجاوز 4 أكياس. يُستخدم هذا الدواء للبالغين والأطفال الذين تتجاوز أعمارهم حوالي 15 عامًا.

فوار مسكن للصداع
دوليبران 1000 دواعي الاستعمال الجرعة الآثار الجانبية فوار مسكن للصداع 

طريقة استعمال دوليبران فوار للصداع

يتم إضافة محتويات الكيس إلى كوب يحتوي على كمية قليلة من الماء أو الحليب أو العصير، ثم يُقلب جيدًا. بعد ذلك، يُؤخذ الشراب بالفم.

سعر دوليبران 1000 للحامل

– دوليبران 1جرام 15 قرص (3 وحدة ) بسعر 28.5 جنيه.
– دوليبران 1جم 8 اقراص (2 وحدة ) بسعر 9.5 جنيه.
– دوليبران 1جم 8 اكياس (1 وحدة ) بسعر 36 جنيه.

بديل دوليبران باراسيتامول أكياس هو بنادول Panadol.

فوائد دوليبران مسحوق تشمل:
– تسكين الألم وخفض الحرارة في حالات الصداع، آلام الجسم والمفاصل، نزلات البرد والإنفلونزا، آلام الدورة الشهرية، آلام الأسنان واللثة، وهشاشة العظام.

أفضل فوار مسكن للألم يعتمد على التفاعل الفردي للشخص مع الدواء، ولكن بين الخيارات المذكورة، دوليبران باراسيتامول أكياس (doliprane Sachets) هو واحد من الخيارات الشائعة والفعّالة لتسكين الألم.

أنواع دواء دوليبران تشمل:

– أقراص دوليبران 1000 مجم (doliprane 1000 mg Tab).
– أكياس دوليبران 1000 مجم (doliprane 1000 mg Sachets).