التخطي إلى المحتوى
عيوب سيارات شانجان في مصر – المواصفات الأسعار
عيوب سيارات شانجان في مصر - المواصفات الأسعار

عيوب سيارات شانجان من أبرز الأسئلة التي يبحث القارئ عن إجابتها. خاصةً بعد طرح طرازات العلامة رسميًا في سوق السيارات المصري. ومن خلال تلك المقالة. إليكم التفاصيل الكاملة لـ مواصفات وعيوب طرازات شانجان.

 

عيوب سيارات شانجان

من جهتها طرحت شركة جي بي غبور أوتو. الوكيل الرسمي لـ علامة شانجان الصينية في مصر. طرازات عديدة لتلبي احتياجات المستهلك. وعلى الرغم من وجود مزايا ومواصفات في تجهيز السيارة. إلا أن السيارات بها بعض العيوب الطفيفة.

كما نالت سيارات علامة شانجان استحسان العملاء في السوق المصري. نظرًا للتسعيرة العادلة التي توفرت بها في مصر. حيث جاءت لتلبي احتياجات الشريحة الاقتصادية. التي تسعى دومًا إلى امتلاك سيارة رخيصة. بإمكانيات كثيرة. توفر لها الراحة والأداء المناسب على الطريق.

ومن خلال النقاط التالية. إليكم رصد تفصيلي بأبرز عيوب سيارات علامة شانجان الصينية. والتي تتنوع ما بين السيدان. والإس يو في. أو ما تُعرف بالكروس أوفر متعددة الاستخدامات. والتي تحظى بشعبية كبيرة لدى العملاء في مصر.

شانجان السفن من الخارج
شانجان السفن من الخارج

عيوب شانجان ألسفن

من جهتها طرحت شركة جي بي غبور أوتو. وكيل شانجان الصينية في مصر. طراز شانجان ألسفن الذي ينتمي لفئة الطرازت السيدان. وعلى الرغم من المواصفات التي تحويها السيارة. إلا أن هناك بعض العيوب الطفيفة التي جاءت بها إلى سوق السيارات المصري. ومن أبرز العيوب التي توفرت بها ما يلي:

  • حيث توفرت السيارة مع عوامل أمان شبه منعدمة. الامر الذي يجعل بعض العملاء يتراجعوا عن شراء السيارة.
  • فيما اعتمدت على محرك متوسط الأداء. كما بلغت سعته 1600 سي سي.
  • بينما توفرت سيارة ألسفن على محرك مع خاصية الجرّ الأمامي فقط.
  • كما احتوت على مقاعد من خامة القماش في الفئات الأقل تجهيزًا.

أما من ناحية المميزات. فاحتوت السيارة ألسفن على تجهيزات عديدة من ناحية الأداء. ومن بينها محرك سعة 1400 سي سي. متصل بناقل حركة يدوي للفئة الأولى. وأتوماتيك لبقية الفئات المتوفرة في مصر.

بينما احتوت السيارة على وسائل أمان قياسية. ومن ابرزها وسائد هوائية للسائق. أحزمة أمان في المقاعد الأمامية. بالإضافة إلى وجود جهاز إنذار للتنبيه في حالة السرقة.

اقرأ أيضًا:

وكيل شانجان في مصر – أنواع السيارات وأسعارها

عيوب سيارات شانجان ايدو

كما طرحت غبور طراز إيدو. الذي ينتمي لفئة السيارات السيدان. فيما اعتمدت السيارة على محرك سعة 1600 سي سي. متصل بناقل حركة أتوماتيك لجميع الفئات المتاحة في مصر. لتسهل عملية القيادة على السائق.

عيوب سيارات شانجان في مصر
عيوب سيارات شانجان في مصر

وفي هذا لصدد فإن السيارة احتوت على عيوب. جعلت بعض مستهلكي السيارات في مصر  ينفروا من شراء السيارة. وأهم تلك العيوب ضعف الخامات المستخدمة في المقصورة الداخلية للسيارة. علاوة على ضعف القوة الحصانية بالسيارة.

عيوب سيارات شانجان CS55

أما طراز شانجان CS55 الإس يو في. فجاء ببعض العيوب. ومن بينها أنها يتوفر مع خاصية الدفع الأمامي فقط. ولا يحتوي على خاصية الجرّ الأمامي. والتي تجعل السيارة تتلائم مع السير على الطريق الوِعرة. بالإضافة إلى الطرق الصحراوية.

تجربتي مع سيارة شنجان

وبالنظر إلى سيارة شانجان CS15 نجد أنها اجحتوت على عيوب. ومن بينها ضعف المحرك. الذي اقتصرت سعته على 1600 سي سي فقط. علاوة على أن السيارة احتوت على نظام دفع أمامي فقط.

وعلى صعيد آخر. جاءت السيارة بمواصفات عديدة. لتلبي احتياجات المستهلك في مصر. ومن أبرز تلك التجهيزات عوامل الأمان. ومن بينها الوسائد الهوائية للسائق والركاب. وجود أحزمة أمان في المقاعد الأمامية. علاوة على نظام تثبيت لمقعد الأطفال. وإنذار ضد السرقة.