التخطي إلى المحتوى

 يبحث العديد من عشاق الألعاب الإلكترونية عن سكنات فورت نايت. وهي واحدة من أشهر ألعاب الأكشن والمغامرة. حيث استطاعت أن تنافس أشهر ألعاب الهجوم والأكشن مثل بابجي وغيرها. بالإضافة إلى أنها حققت نجاح وأرباح عالية جدًا بسبب إقبال الكثير عليها وإنفاق مبالغ لشراء السكنات والعملات أثناء اللعب.

معلومات عن لعبة فورت نايت

تم إصدار هذه اللعبة في عام 2017 م. واستطاعت في وقت قصير الحصول على شعبية كبيرة وشهرة واسعة في كافة أنحاء العالم. وهي عبارة عن نزول اللاعبين من طائرة جوية في أرض خالية لا يعرف اللاعب عنها أي شيء. ثم يبدأ في الاستكشاف وبدأ المغامرة من أجل البقاء على قيد الحياة.

تحميل سكنات فورت نايت
تحميل سكنات فورت نايت

طريقة تحميل لعبة فورت نايت

بعد نجاح وشهرة لعبة فورت نايت في الوطن العربي وفي جميع أنحاء العالم. يوجد تساؤلات كثيرة حول كيفية تحميل اللعبة. خاصة أنها غير متوفرة على متجر جوجل بلاي. وفيما يلي طريقة تثبيت اللعبة على الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد أو تنزيلها على جهاز الكمبيوتر:

يمكنك تحميل اللعبة عن طريق الدخول إلى الموقع الرسمي للعبة من خلال هذا الرابط.

https://www.bluestacks.com/ar/index.html

انقر للحصول على إشارة تحميل تطبيق أيبك جيمز.

سيظهر لك على الشاشة تحذير من هذا النوع من الملفات لأنه قد يضر بالهاتف المحمول.

اضغط على خيار نعم لتكملة المتابعة.

اختر رابط تحميل ملفapk.

وفي آخر خطوة يتم الضغط على تحميل التطبيق. ويتم تثبيته على الجهاز.

أفضل سكنات فورت نايت

يتساءل الكثير عن أفضل سكنات فورت نايت. لاستغلالها داخل اللعبة والحصول على الترقيات أثناء اللعب. وأفضل سكنات فورت نايت هي:

The Reaper

يمكن الحصول على ريبر بعد tier 100 وهو آخر زي في الموسم الثالث من موقعة باتل باس. وفي الحقيقة في هذا الموسم تمكن العديد من اللاعبين التمكن والحصول على هذا السكن. ويمكن إطلاقه مرة ثانية في نهاية الموسم. وسوف يحال بعضها إلى جون ويك بدلاً من ريبر.

Sparkle Specialist

هذا السكن ظهر في بداية الموسم الثاني تحت شعار ذلك وقت التألق. ويعطي هذا العنصر تصريح بالدخول. ويحتوي على مجموعة من فورت نايت إيفر ثانية.

بلاك نايت: من المتوقع أن يتم الحصول على هذا السكن بعد الحصول على tier 70 كمكافأة. مثل ما حدث في سكن بلاك شيلد. وهذا لا يحدث كثيرًا في اللعبة.

Green clover

هذا السمن تم إطلاقه في عيد القديس باتريك. وظل فترة قصيرة. ولم يحدث عمليات شراء عديدة له. على الرغم من أن ذلك الوقت كانت لعبة فورت نايت لها شعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم. وفي الحقيقة أن صدر بعض الشكاوى منه بسبب عدم رؤيته بشكل واضح.

Omega_ full Armor

ويعد هذا السكن من أعلى المستويات الموجودة في اللعبة في الموسم الرابع. كما أنه يعتبر من أصعب سكنات فورت نايت يمكن الحصول عليها. حيث تحتاج إلى الوصول إلى 1000 باتل ستارز.

Candy axe

هذا السكن من السكنات الموسمية في أعياد الميلاد. حتى الآن لا نعرف إذا كان نفس هذه العناصر ستكون موجودة في عيد الميلاد المقبل أم يتم إطلاق آخر جديد.

جدير بالذكر اللعبة تعد من ألعاب الفيديو الإلكترونية وهي لعبة مجانية يقبل عليها الكثير من الأشخاص في مختلف أنحاء العالم لتحميلها وشراء العملات وسكنات فورت نايت من أجل استغلالها والحصول على الترقيات بداخل اللعبة. أتمنى أن يكون هذا الموضوع قد نال على إعجابكم وأفادكم بإذن الله.

مميزات لعبة بابجي الكورية وطرق تنزيلها

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *