التخطي إلى المحتوى
سعر Chromax في مصر 2022
سعر Chromax في مصر 2022

سعر Chromax في مصر 2022 هو موضوع هذه المقالة المعلوماتية من موقع (ويكي مصر). لأن دواء كروماكس من أشهر الأدوية في عالم التخسيس. فهو يحتوي على المادة الفعالة خلاصة الغارسينا والكروم التي لا يمتصها جسم الانسان وتساعد على تقليل الشعور بالجوع، وتساعد على ضبط الإنسولين في الجسم.

سعر Chromax في مصر 2022

بالنسبة لـ سعر Chromax في مصر 2022 فهو يبلغ 79 جنيها لـ علبة الكروماكس الـ 500 كبسول.

يمثل دواء كروماكس الحل الأمثل بل والأكثر فاعلية للتخلص من زيادة الوزن لما له من قدرات على حرق الدهون، حيث يعد كروماكس من أشهر علاجات التخسيس وتفتيت وإذابة وحرق الدهون المتراكمة في الجسم.

كروماكس CHROMAX

دواء كروماكس يشتمل علي مواد من الطبيعة وتلك المواد لها القدرة الخاصة على زيادة معدلات حرق الدهون داخل الجسد، بالإضافة إلى أن هذا الدواء يساعد في التخلص مما يعرف بـ السموم الطبيعية داخل الجسم.

وسنتناول بالتوضيح والشرح كيفية استعمال دواء كروماكس ودواعي هذا الاستعمال وكذلك توضيح الجرعات التي يوصي بها غالبية الأطباء، وسنوضح كذلك الآثار الجانبية للدواء والحالات التي يستوجب فيها عدم تناول الدواء بشكل نهائي.

أسباب استعمال كروماكس

1- علاج السمنة.

حيث يمكن أن يستخدم دواء CHROMAX في علاج أمراض السمنة بشكل فعال وآمن .

2- النشويات والسكريات.

عملية حرق الدهون تقضي على النشويات والسكريات في الجسم، ويأتي كروماكس ليحل بديلا عن هذه النشويات والسكريات.

3- الكوليسترول.

من ضمن القدرات العلاجية التي يتمتع بها كروماكس هي القدرة على علاج زيادة نسبة الكوليسترول الضار في الدم بالإضافة إلى إمكانية زيادة نسبة الكوليسترول المفيد في الجسم.

4- ضربات القلب.

دواء كروماكس يساعد بشكل كبير في تنسيق معدل ضربات القلب وكذلك فأنه يضبط نسبة السكر في الدم .

5- الشبع.

هذا الدواء له قدرة خاصة على زيادة الإحساس بالشبع وعدم الرغبة في تناول الطعام حيث إنه يحول الدهون لطاقة مخزنة في الجسد بدلا من الدهون التي تكون في الجسد.

6- تجلط الدم.

التجلطات الدموية من الأمراض الخطيرة التي تواجه الإنسان، والأطباء ينصحون باستخدام دواء كروماكس للوقاية من تلك النوعية من الأمراض.

طريقة استعمال كروماكس

من أجل تحقيق أعلى فائدة من الدواء واكتساب القدر الأكبر من مميزات العلاج وتجنب الآثار الجانبية للعقار، يجب تناول قرص واحد من كروماكس قبل تناول الطعام بما يقرب من نصف ساعة على أقل تقدير، على أن يتناول المريض الدواء 3 مرات في اليوم، وفي غالبية الحالات ينصح الطبيب بتناول الدواء لمدة شهر بشكل متتالي.

وفي كل عبوة من عبوات دواء كروماكس هناك 60 قرصًا وتؤخذ الأقراص يوميًا ويُنصح بشرب كوب ماء كبير، كما ينصح باتباع إرشادات الطبيب.

آثار جانبية لدواء كروماكس

كافة الأدوية يكون لها آثارًا جانبية، وسنستعرض معًا الآثار التي يتركها كروماكس مع بعض الحالات المرضية.

1- تهيج الجلد

2- الإصابة بحساسية .

3- الصداع.

4- الغثيان.

5- الدوار.

6- التغيرات المزاجية.

7- ضعف التركيز.

8- فقدان قدرة التفكير .

9- اضطرابات الدم والكبد.

10- اضطراب وظائف الكلي.

موانع استعمال كروماكس

1- المرأة الحامل.

رغم أنه لا يوجد أي إثبات علمي على التعارض بشكل كلي بين تناول دواء كروماكس للمرأة أثناء فترة الحمل أو الرضاعة، إلا أنه من الأفضل عدم تناول المرأة الحامل هذا الدواء إلا تحت إشراف مباشر من الطبيب المعالج.

2- أمراض الكبد والكلي.

دواء كروماكس له بعض الآثار الجانبية كما ذكرنا والتي أهمها أنه يسبب تهيج للكبد والكلى، لذلك ينصح الطبيب مرضى الكلى والكبد بعدم تناول كروماكس.

تخزين كروماكس

من أجل الحفاظ على عبوة الدواء سليمة وسارية المفعول لفترة كبيرة يجب حفظها في مكان بارد وجاف، وأن يكون بعيدًا عن متناول الأطفال بالإضافة إلى حفظه في درجة حرارة 30 درجة مئوية على الأكثر.

حد جرب كروميوم للتخسيس

فعليًا أنا قمت بتجربة كروماكس واعطاني نتائج رائعة جدًا. حيث أنه يزيد من سرعة حرق الدهون. لأنه يعتمد على هيدروكسي ستريك أسيد وهو يساعد على فقدان الوزن، عن طريق تقليل الشهية والحد من تراكم الدهون. والكروميوم مفيد جدًا في تقليل الشعور بالجوع ومد الجسم بالطاقة والحد من زيادة السكر في الدم. فهو فعليًا يقلل الشعور بالجوع، ويقلل من مستوى الكوليسترول الضار والدهون الثلاثية.

الطريقة الصحيحة لـ تناول كروماكس والجرعة الأفضل

يتم تناول كبسولة أو اثنين قبل تناول الوجبة بـ 30 دقيقة، وبعدها يتم شرب كوب من الماء كبير، وتحدد الجرعة بواسطة الطبيب المختص.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *