أعلنت شركة سامسونج اليوم في بيان صحفي عن أحدث ابتكاراتها في مجال تكنولوجيا كاميرات الهواتف الذكية، والتي تعد بدقة مذهلة.

تطور مستشعرات ISOCELL HP2 وHP3

تميز البيان الصحفي بقدرات مبهرة لمستشعرات ISOCELL HP2 وHP3، مع التركيز على قدرتها على تلبية متطلبات أجهزة الاستشعار ذات الزاوية الواسعة، مثل جودة الصورة والتركيز التلقائي وHDR وFPS.

تقنيات متقدمة لمستشعرات ISOCELL HP2 وHP3

تأتي مستشعرات ISOCELL HP2 وHP3 مجهزة بتقنيات معقدة مثل خوارزمية التعلم العميق 4×4، وتمكن من القياس دون فقدان 2x و4x بالإضافة إلى تكبير/تصغير اقتصاص 4x داخل الشريحة.

دور العدسات المقربة في تحديد مواصفات الكاميرا في الهواتف الذكية

سامسونج ترى أهمية كبيرة للعدسات المقربة في تصوير الهواتف الذكية وتتوقع دورًا محوريًا لها في تحديد مواصفات كاميرا الهواتف المستقبلية، وتمتعت مستشعرات ISOCELL HP2 بتفوق واضح في التصوير الفوتوغرافي للصور الشخصية.

خوارزمية دمج التعلم العميق والقوة المعالجية

تتميز مستشعرات ISOCELL HP2 وHP3 بخوارزمية دمج التعلم العميق التي تحسن إعدادات المشهد لرفع جودة اللقطات المكبرة، وتستفيد سامسونج من قوة المعالجات مثل Snapdragon والأجهزة الداخلية الأخرى لتحسين جودة الصورة بشكل ملحوظ.

والمثير في هذا الإعلان هو أنه يزيد من حدة التكهنات المحيطة بالهواتف الذكية المتطورة مثل Vivo X100 Pro و Honor Magic6 Ultimate، حيث يُشاع أنها تسعى لتقديم عدسات مقربة بدقة 200 ميجابكسل. السباق ما زال جاريًا لمعرفة أي شركة ستكون الأولى في تقديم هذه التقنية المبهرة للمستهلكين. يبدو مستقبل التصوير الفوتوغرافي بالهواتف الذكية مشرقًا للغاية وسط هذه المنافسة الشديدة بين عمالقة صناعة الهواتف لكسب رضا عشاق التصوير بأفضل الوسائل المتاحة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *